تـــم فــتح النــسخ ♥♥ اتمنــي من الذين ينقلون روايتنا الى جروبات الواتساب ما يحذف رابط قناتنا من الروايـة ♥ #ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇** https://t.center/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#النههههههههههاية♥♥♥♥♥♥ 💜▄▄▄ 39⇦ تحميل " رواية في هوى دارك سنين العمر "مستنـد pdf للرواية👇👇 💜▄▄▄ كـل ماعليـك هو الضغط على الرابـط وسيتم الوصول للبـارت الذي تـريد قرأتـة ..
📚_💜ا💜_📚 سيتم ارشفـة جميع بارتات الروايـة ...
#ملاحظة👇👇 آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇 🌺@ahgeelbot📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام ▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ #وصلنا لنهاية الرواية ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇ ..
في جِدة عند غرور وجاسر عند البحر الاحمر , جاسر كان ماسك يدين امواج عند البحر يلاعبها وغرور نزلت لابسه فستان ابيض وحامل بشهر الثامن ب ولد وبيدها صحن الفواكه توجهت لهم وهي مبتسمه تناظر جاسر رفع نظره يطالع فيها وترك امواج على الرمل يلعب بيدينها وتوجه ل غرور وهو مبتسم غرور مدت له الشوكه ونطقت : البطيخ بارد يسرسح، ضحك وهو ياكل من يدها ويطالع ب امواج : بابا امواج ، امواج التفتت تناظر فيهم ونطقت : ءءبابا ، ضحك جاسر ومشى يشيلها توجهت لهم غرور و مدت الفراوله ل امواج : بردي على قلبك ي ماما ، جاسر ضحك وهو يناظر فيهم ، - ام فيصل كانت لابسه الجلابيه ونازله من الدرج وقفت وهي تطالع تشوف اطفال فيصل و نايف و شوق يركضون يلعبون بالصاله الكبير وسلمان و ساره وهنادي تصورهم وتضحك ، رفعت نظرها وهي تتذكر الماضي كله والي عاشوها ومشت نزلت تحت طلعت عند المسبح تشوف شوق و اريج وحور وهنوف جالسين يضحكون ويسولفون و متصلين على غرور كام، ابتسمت تناظر فيهم من بعيد وهي مبتسمه والتفتت تطالع بالاطفال كيف كان بيتهم خالي من الاطفال ومن الحنية والحُب واليوم بيتهم امتلى بالاطفال و ضحكهم و صراخهم وبكاءهم وسرحت تتذكر بدايتهم و شقائهم ، و دخلت تشوف شريفه و ام عبدالعزيز وسميره يسولفون مع هنادي ، كانوا مسوين عزيمه وكلهم متجمعين ، - العيال كلهم كانوا متجمعين في المجلس يسولفون ، مشاري التفت على نايف : ي ابن الحلال تصدق الهطف ذا! تركي : والله اني صادق اسال من فراس انه رحنا ل سويسرا ، غيث : كيف تعرف الكذبه؟ قلت من كبره والله ، فيصل : يخي صدقوه ابلشنا والله ، نايف : اصدق كل شي الا تركي معليش ما اصدقه ، دخل زياد يركض عند عبدالعزيز و فراس ماسك النعال يضربه، مشاري بصدمه : خوش تربيه ي تركي ، تركي ضحك وهمس : ياولدي اضرب عمك مشاري ، نايف : شف الهطف و تربيته ، وتوجه يقوم من رن جواله ومشى طلع ابتسم يشوف اريج مشت عنده ومدت له : سعد ، نايف : وشفيه هالولد يبكي ما يسكت؟ اريج : طفشني ما يخليني اجلس مع البنات ، - عماد و ناهل و غازي و ابو سطام كانوا جالسين في الشركه عندهم اجتماع وبعد ما خلصوا من الاجتماع جلسوا يتقهون، دخلت العامله ومشت توزع عليهم التمر ، عماد بضحكه : عز الله اشتغلنا ، غازي : ي ابن الحلال اهم شي البطن و خلونا نمشي البيت ينتظرونا ، وقاموا يطلعون من الشركه وكل واحد ماسك قهوته، ناهل : امشو بسيارتي مره وحده ، - في الحديقه ريهام كانت مبتسمه تطالع ب راكان الي يلعب ولده على اللعاب ، ام راكان كانت جالسه تتقهوى مع ريهام ، - - اتمنى نالت اعجابكم💜
ﺗﻤﺖ ﺑﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ رأيكم في النهايه لاتسحبون❤️❤️ #انتهت الرواية 🍃💜🍃 @ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🔮🍃🔮🍃🔮 * لاتنسوووا تعليقاتــكم على الــروايــة .. اعطــونـي رأيـكم بالــروايـة هل اعجبتكم ولمـا اقبــل الاعجابات منـكم طبعا فـ استقبل نقـدكم ع الروايــة .. لاتحرموني من تعليقاتكم واعلموا انكم سبب نجاح قناتنا ..
‹رقم الرواية التي تنشر بارتات : ⑤⑦② اما رقم الرواية التي تنشر في مستند : ⑥④③⑤
*تنسيق:ادارة قناة عالم الـقصص والروايات
*القناة لنشر ٲحدث الروايات بكل الانواع واللهجات
*ان كنت من مدمني الروايات مكانك عندنا..لا تتردد لا نرد احد
*تحت ٳشراف : ادارة القناة لطلب رواية او مشاركة رائيك بالرواية راسلني على بوت القناة @ahgeelbot *نتمنى ان نقدم لكم الافضل دائماً دمتم بود ....والقادم اجمل بإذن الله... اللهـم صلي على سيدنا محمد ﷺ وعلى آل سيدنا محمد
#قناتنا على التلجرام *((عالم القصص والروايات )) ⇩⇩ @ahgeel
= بعد مرور زمني بعد سنين = - ام عبدالعزيز كانت جالسه تبكي على فلاح الي مات ب حادث، و شريفه تحاول تهديها ونطقت : الله يرحمه مو بيدنا شي. عبدالعزيز تنهد : يمه خلاص كمل سنه بقبره وانتي باقي تبكين ادعي له هو يحتاج دعواتك مو بكاءك ، ام عبدالعزيز ببكاء : راح وهو مو راضي عني راح وهو مو راضي، عبدالعزيز : بسبب تصرفاتك مع عمتي ي يمه هو قال انه تزوج منها عشان انحرق بيتهم واهلها ماتوا ومالها احد و ابوي الي كان يهتم فيها و اضطر يتزوج منها كان رضيتي بالامر ، شريفه بهدوء : خلاص الي صار صار ماله داعي نرجع للماضي، دخل زياد وهو يبكي : بابا ارياف كبت عصيري ، عبدالعزيز التفت ونطق : ي من ذي الارياف ي بابا ، ام عبدالعزيز ناظرت ل زياد وفتحت ذراعينها زياد ركض يحضنها، عبدالعزيز ابتسم يناظر دخلت هنوف وهي شايله ولدها فلاح جابت ولد وعبدالعزيز سماه ع اسم ابوه ومدته ل شريفه : بروح اتجهز بنمشي للعرس س ٩، عبدالعزيز : استعجلي يقلبي والله وراي دوام ، شريفه التفتت على ام عبدالعزيز : تروحين العرس؟ ام عبدالعزيز هزت راسها بالنفي : لا والله مالي خلق ، - غرور عقدت حواجبها : وحنا شدخلنا نروح ي عنود؟ عنود : تكفين ي غرور عشان خاطر امواج نروح ، غرور صدت وجهها : الله يوفقها هي و راكان انا ماني رايحه، عنود : لا تنسين انها كانت صحبتنا بيوم من الايام ، غرور التفتت : ولا تنسين انها بيوم خدعتني! عنود سكتت : اجل انا بعد ماني رايحه اجلس عندك اتقهوى، غرور ضحكت وناظرت ل امواج تلعب مع هتان ، عنود : مو ناويه تجيبين بيبي ثاني؟ غرور : اسكتي بس انتي كم سنه لك وانتي ماعندك الا هتان! غرور بضحكه : اقول خليني اتصل على محمد اقوله اجلس عندك، واخذت جوالها وهي تتصل عليه ، محمد كان جالس في المجلس مع تركي و ابوه و فراس يحضنه و بنت تركي تالين مع ابو سطام و رد : هلا ي عنود ؟ عنود : ما بروح العرس اجلس عند غرور ، محمد : غريب ليه ما تروحين ؟ عنود : بس مالي خلق روح انت مع تركي ، محمد : لا والله ماني رايح دامك ما تروحين ، - شوق : يلا تركي وصلني عند اهلي بعدين روح للعرس ، تركي : والله يقلبي اني تاخرت كل دقيقه يتصل علي ابوها ، شوق : الله يخليك تركي خلنا نروح ، تركي تنهد : طيب تجهزي بسرعه ماراح انتظر اكثر من دقيقه، شوق : خير وش شايفني! تركي ضحك ومشى للمجلس - مشاري كان جالس مبتسم يطالع ب ولده سعود ونطق : والله انه يشبه ابوي ما اخذ بس اسمه حتى شُبهه، ترف جلست ونطقت : خلني اغير له اروح مع البنات يتجمعون كلهم ب كافيه نتقهوى ، مشاري : يلا اجل خليني اشوف جاسر وين اروح عنده ، - ▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر ابتسم وهو جالس بينهم وناهل شايل بحضنه امواج ، غرور كانت مبتسمه حور حاطها راسها على كتفها ومبتسمه وكلهم جالسين بالصاله مبسوطين ب جية امواج على الدنيا ، فيصل : جاسر انتبه ل بنتك من هالشريره ساره ، جاسر : والله يبه من الحين اقولك امسك بنتك لا اجلدها لو سوت شي ل بنتي ، ومشى وهو يشيل ساره : سمعتي! نايف : سميتها امواج اجل الولد وش تسمونه؟ فيصل بضحكه : يسميه بحر ، جاسر ابتسم : والله جاز لك تصدق؟ بحر بن جاسر حلو ، حور : الله يعين هذا وين بيجي دام بنتكم جت في السماء ، غرور ضحكت وهي تطالع غازي مشى وهو ياخذ امواج من ناهل وناظر فيها ونطق : والله البنت تشبهني ، جاسر رفع نظره بصدمه : ما شاء الله ي عمي ، غرور قربت وهي تاخذ امواج : خالتي اكيد تنتظرنا ، ومشت تمشي جاسر لحقها بخوف ونطق : بشويش عليها ، غرور ناظرت فيها وفزت من قامت امواج تبكي جاسر ناظر بخوف وهو ياخذها منها ونطق : ليه تبكي؟ ام فيصل مشت لهم وابتسمت : نونو طبيعي تبكي ليه خايفين عليها هالكثر ؟ وابتسمت تاخذها منهم ، هنادي توجهت لهم وناظرت لغرور وجاسر : خايفين كذا ليه؟ جاسر : والله ي عمتي ما اتحمل بكاءها ابيها ساكته ماتبي ، هنادي بضحكه : لا ياولدي صغيره طبيعي تبكي ، غرور ابتسمت والتفتت تشوف جاسر و خوفه على امواج وحنيته وكيف خايف عليها حتى من البكاء ، - اريج عقدت حواجبها : ام راكان خطبت ريهام ل راكان؟ تركي هز راسه بالايجاب : اي و ابوي رايح لهم مسوين عزيمه، اريج : ما شاء الله الله يوفقهم ، والتفتت من رن جوالها ابتسمت تشوف رقم نايف مشت لغرفتها ترد وهي مبتسمه، نايف : ي اهلين وينك مالك حس حتى رساله ما ارسلتي؟ اريج : كنت مشغوله ما فضيت ، نايف : ومتى ان شاء الله تفضين وتعطيني من وقتك؟ اريج بضحكه : الحين ، تركي كان واقف بالسطح يشرب من قهوته و سرحان والتفت من دخلت شوق وهي ماسكه كوب قهوتها ومشت توقف جنبه تناظر من السطح للشوارع وناظرت فيه : وش تفكر؟ تركي هز راسه بالنفي وهو يمد يده يحضنها من جنب ويشرب من قهوته : فراس نام؟ شوق هزت راسها بالايجاب : اي نام وحبيبي تعبان مزكم ، - كانو طالعين من المستشفى و ترف تضحك عليه ، مشاري بصدمه : والله مو مصدق ، ومد يده يطلع جواله ، ترف : اوف لا تعلم خويك و تخرب ابي اصدم غرور ، مشاري ما رد عليها وهو يتصل على جاسر والتفت على ترف ونطق : جابوا بنتهم في السماء وحنا نجيبها ورا الشمس ، الا ورد جاسر : هلا، مشاري بفرح : اصير اب ي جاسر، جاسر نطق بصوت عالي : احلف! غرور رفعت نظرها : شفيك؟ جاسر التفت : مشاري زوجته حامل، غرور ضحكت بفرح : والله؟ - ▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
حور كانت بغرفتها تنوم وفاء و دخلت هنوف ماسكه ارياف ونطقت : اوف تعبت من الكعب ، حور : شوق راحت ؟ هنوف : لا وين باقي بعد شوي تروح اعتقد بس تركي ما يدخل؟ حور هزت راسها بالنفي : لا والله ما يدخل قال ، دخلت شوق وهمست : بنات والله ما ودي اترككم و اروح ، هنوف بضحكه : ياخذك الحين؟ شوق : اي خلاص انتم وين رحتوا وصل الشيخ و وقعت و اريج وقعت بعد باقي يدخل نايف يشوفها الحقوا ، حور فزت و ركضت تطلع و هنوف لحقتها ، شوق ضحكت تشوفهم و لبست عبايتها واخذت نفس بتوتر ، - تركي كان جالس بسيارته وماسك فراس و رفع نظره من توجه لهم فيصل وهو ماسك يد شوق ونزل تركي من سيارته و ابتسم بهدوء يفتح الباب ل شوق ونطق قبل ينطق فيصل : لا توصيني عليها احطها بعيوني ام فراس ، فيصل ابتسم وهز راسه وقرب تركي يحضنه ، شوق ركبت وناظرت فراس جالس في مقعد تركي مدت يدها تشيله و تحطه بحضنها ، تركي فتح الباب و ركب وهو يحط بشته على المقعد ورا و يحرك سيارته وهو ساكت وهي ساكته و فراس يلعب ويصارخ تركي التفت بهدوء : تاكلين شيء؟ شوق هزت راسها بالنفي : مو بخاطري ، تركي هز راسه وهو يوقف سيارته عند البيت وقرب يشيل عنها فراس ونزلت شوق و توجهوا يدخلون داخل البيت ، دخلوا الغرفه تركي كان شايل فراس و شغل الضوء ، شوق رفعت نظرها تشوف سرير الاطفال و اللعاب و دولاب صغير ل ملابس فراس تركي التفت عليها : ابوي سوا له كل شيء ، شوق ابتسمت بخفه تركي حط فراس على سريره و حط يده بجيوبه يطالع فيها : اوعدك اخليكِ تنسين الماضي كله و نبني حياة افضل مع فراس و اصير له الاب والعم وكل شي بحياته ..وسكت لثواني وكمل : واصير لك الزوج والصديق وكل الي تبينه وما تلقين مني الضر ولا تلقين مني السوء باذن الله ، - نايف كان جالس جنب اريج و ام فيصل تمد له العقد ، نايف اخذ منها العقد ومد يده يقرب يلبسها ل اريج بتوتر ، اريج نزلت راسها وهي متوتره نايف لبسها العقد وبعد عنها ، ترف كانت واقفه تناظر مع البنات والتفتت من رن جوالها و ردت : هلا يا حبيبي ، مشاري : انتظرك نمشي ولا بعد تبين تجلسين؟ ترف ابتسمت : لا خلاص نمشي ، - جاسر ابتسم وهو يوقف و لابس بدلته والكاب على راسه طلعت الممرضه ومشت مدت له البنت ابتسم وهو يشوفها و مد يده ياخذها بحضنه ويناظر فيها ونزل الكاب من راسه يحطه ويجلس ويناظر ب امواج الي نايمه و رفع نظره ل خويه الي واقف : والله المغروره ما جت الا في السماء ، سراج قرب يطالع فيها : يازينها ما شاء الله وش تسميها؟ جاسر رفع نظره : امواج بنت جاسر ، سراج : والله امواج بنت الكابتن مين قدها وولادتها في السماء ، - ▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
اريج ابتسمت وهي جالسه و ام فيصل تسولف معها و توريها صور نايف وهي منحرجه رفعت نظرها تشوف دخلت ام راكان ونطقت : السلام عليكم ، ومشت تسلم عليها عرفتها ولانه ابو سطام قال انه يعزم كل اصحابها و زوجاتهم ، وتركي عزم ابو ريهام لانه يعرفه و دايم يجيه السوبر ماركت ، و ريهام و امها حضروا من طرف تركي كانوا جالسين كلهم ، ام راكان رفعت نظرها تشوف ريهام ومشت عندها تسلم على ام غيث وابتسمت : ما شاء الله هذي بنتك؟ ام غيث هزت راسها بالايجاب : اي بنتي ، ام راكان ابتسمت باعجاب : الله يحفظها لك كم عمرها ؟ ام غيث ابتسمت تعلمها كل شي ويسولفون ، ام راكان سكتت وهي تطالع بـ ريهام والتفتت لـ اريج الي لابسه فستان وكعب وهمست لها : جيت ادور عروسه ل راكان ، اريج بضحكه : على بركه ي خالتي ، - العيال كلهم كانوا واقفين و زحمه ما بقى احد ما حضر ، الملكه كان بسيط في الخارج عند القصر و سجاده احمر وكراسي والفرقه يطبلون و يغنون سامري والكل يغنون معاهم و يرفعون يدهم يعرضون والي واقفين والي يستعدون للعرضه، يا بعد حيي والأجدادي ارحم اللي صابتة علة ارحم اللي صابتة علة ، تركي كان مبتسم واقف جنب نايف ، توجه عبدالعزيز يوقف جنب نايف بعد معاناة من فيصل الي يراضيه عن نايف و دق كتفه ب كتف نايف ونطق : كيفك؟ نايف عقد حواجبه وناظر فيه : نقول طاح الحطب؟ عبدالعزيز هز راسه وقرب حضنه : طاح والله ، فيصل ابتسم وهو يشوفهم ونطق : يلا الحين نبغى سامري يلا ادخلوا معاهم و تجمعوا مع الشياب وكل الحاضرين يرفعون يدهم و يغنون مع الفرقة ، لو ذبحني يا عوض عادي من يحاسب يا عوض خلة من يحاسب ياعوض خلة يا عوض هو غايت مرادي يا تبسم والشعر فلة يا تبسم والشعر فلة - ترف ابتسمت تجلس جنب اريج تسولف معها ، نزلوا البنات حور و شوق و هنوف وعنود وتوجهوا يسلمون على الكل و يشغلون اغاني ومبسوطين وسوالفهم وصراخ عيال و ريحة البخور والقهوة والهيل وصوت الاغاني مع صياح الاطفال. ترف بضحكه : عمتي هنادي شوفي سارونه تضرب زيود ، هنادي رفعت نظرها : ياويلي من هالبنت تذبح الكل وترتاح ، ساره كانت ماسكه الريموت تضربهم وهم يبكون ، هنادي مشت شالتها وطلعت برا تاخذها الغرفه ابتسمت تشوف ناهل مشت لعنده : شف بنتك ما تركت احد ما ضربتها ، ناهل بضحكه : والله ي سارونه انك شيطانه ، ورفعها يبوسها ، هنادي ناظرت ل سلمان الي ركض لهم و جبهته احمر ، هنادي : شف شسوت ب سلمان. ناهل ناظر بصدمه والتفت على ساره : هذي مو ادميه والله ، ومد يده لسلمان: تعال ي بابا تعال وقرب يبوس جبينه ، هنادي ابتسمت تناظر فيه، - ▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇ #روايــــــــــــــــة ( #في_هوى_دارك_سنين_العمر💞) { الفصل السابع والثلاثون 💜 } ▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇ -/ تفاعل قبل لاتقراء ♥ خويه كان جالس ونطق برعُب : جاسر انتبه ، جاسر كان لابس السماعات ونطق : غروررر ، الدكاتره اخذو غرور لداخل و لابسين السماعات يكلمون جاسر ونطقوا : she is okay don t worry ، بمعنى انها بخير لا تقلق، جاسر اخذ نفس وهو خايف : نرجع ي سراج ، سراج خويه وهز راسه : اي خلنا نرجع بس بشويش استهدي بالله و اذكر ربك ، - = ملكة شوق & تركي ، و نايف & اريج = - ام فيصل ابتسمت وهي تضم نايف : ياروحي الي صار عريس ، نايف ابتسم وقرب حضنها وبعد عنها ونطق : الله يخليكِ لي، توجه لهم فيصل شايل وفاء ونطق : بالله يمه خذيها ، ام فيصل اخذتها منه وابتسمت : فوفو وشفيكِ تبكين؟ نايف التفت على فيصل : شماغي كذا زين؟ فيصل : اي زين روح انزل شف وصلوا اهل زوجتك ، نايف ابتسم بخفه ومشى طلع نزل تحت يشوف ناهل واقف سنه كامل كان يعالج كان مشلول و صار افضل من قبل ويقدر يمشي كان واقف مع غازي والعُمال يفرشون السجاده الاحمر و يرتبون الكراسي والفرقة وصلوا يطبلون و يغنون سامري ، والضيوف بداو يوصلون ، وصل تركي وهو لابس بشت و ابوه جنبه لابس بشت بني ، توجه لهم ناهل يسلم ولابس بشت اسود، نايف ابتسم ومشى يسلم على تركي : ياهلا ، تركي : اهلين وين البشت؟ نايف : والله اعرف اني راح انكرف ف راح البس وقت العرس ، طلع سلمان وهو شايل فراس الي يبكي ولابس ثوب ، تركي فز بخوف انه يطيح ومشى اخذه منه يبوسه : ي بابا طالع فيني ، فراس كان يبكي تركي ابتسم بخفه يبوسه ، - حور و شوق وعنود كانوا في الغرفه يتمكيجون ، وهتان و وفاء يلعبون على الارض دخلت هنوف وهي ماسكه يد زياد وشايله ارياف ونطقت : هاااي بنات ، البنات شهقوا و التفتوا : هنوف!! هنوف بضحكه : اي انا ياروحي انتم وقربت تسلم عليهم ، هتان ركض عند زياد وهو يضحك زياد كان يطالع باستغراب ، هنوف حطت عبايتها وهي تعدل شعرها التفتت تشوف ارياف تبكي قربت تشيلها تسكتها و تحضن البنات ، - عبدالعزيز وقف بعيد وهو يناظر بعد ما سلم على الكل ، نايف كان يطالع فيه وتوجه يسحب الكرسي ويجلس بصمت ، عبدالعزيز طلع جواله من جيبه يشغل نفسه ولا يبي يكلمه ، نزل لهم فيصل يسلم على الكل ومشى عند عبدالعزيز يسلم ، عبدالعزيز ابتسم : ي اهلين كيفك كيف صحتك؟ فيصل : والله بخير الحمدلله ، والتفتوا يشوفون مشاري وتوجه يصافحهم عبدالعزيز ابتسم من عرف انه زوج ترف ، نايف رفع نظره يطالع فيه و ابتسم له بخفه ، فيصل ناظر ل عبدالعزيز : انهي الزعل يرحم اهلك ، عبدالعزيز : ماني زعلان ، فيصل : عارف والله انك زعلان يخي يكفي والله ، نايف مشى وقف عند تركي يسولف معه وتركي ماسك فراس ، -
غرور : والله ما اكذب شفيك؟ رجع سحبها بحضنه وهو مصدوم مو راضي يصدق ، " نرجع للواقع دمع عيونه وهو يشوف المقطع و ردة فعله وحط كفها على بطنها : والله مو مصدق لين تولدين ، ضحكت بخفه وهمست : ما ذقت الكيك كله منك طيحتها ، جاسر: خلينا ننام الصباح نمشي قبل يمسكونا ، - شوق كانت منسدحه بهدوء والتفتت من رن جوالها و ردت ، تركي : السلام عليكم ي ام فراس ابي اكلمك بموضوع ، شوق اخذت نفس ونطقت بهدوء : تفضل اسمعك ، تركي : قبل كل شيء فراس نايم ولا صاحي ؟ شوق : هذا هو صاحي جنبي قاعد يشرب الحليب ، تركي : ي جعله بالعافيه انا اتصلت هالمره مو عشان اتطمن عليه زي كل مره هالمره اتصلت لاجل اسمع جوابك ، شوق : عارفه ابوي وصلك جوابي وكنت عنده ف ليه تسال؟ تركي تنهد : انا ابي اسمع منك انتي موافقه؟ شوق : اي مواقفه عشان فراس لو بيدي مستحيل ارجع لنفس البيت، تركي سكت و رفع نظره يشوف العُمال يشيلون عفش البيت ونطق : والله هذا هو ابوي قدامي ننقل الاغراض نغير البيت ابوي قاعد يسوي كل شيء فقط انه فراس يعيش بيننا، - مشاري : يرحم اهلك ي ترف انقذيني ، ترف كانت تضحك كانوا جالسين يلعبون سوني ، مشاري رمى يد السوني من يده : العبي لوحدك ي غشاشه ، ترف بضحكه : والله ما غشيت ي حيوان ، مشاري : انقلعي ما العب معك ، ومشى وهو يرتمي على السرير، ترف وقفت والتفتت : والله ماعاد العب معك ، مشاري : لا تلعبين انا الف وحده تتمنى تلعب معي ، ترف : اجل خلهم ينفعونك ومشت تجلس جنبه تاخذ جوالها ، سحب من يدها الجوال ونطق : تمشين نشرب قهوة؟ ترف هزت راسها بالنفي : لا زعلت ما العب معك ولا اشرب قهوة معك ، مشاري : اقول مو على كيفك قومي نطلع الاجواء حلوه ، ترف : خلني اتصل اشوف غرور وصلت ولا لا ، مشاري : خلاص خلي خويي يتهنى مع زوجته ازعجتي البنت ، ترف ضحكت وهي تسحب الجوال منه ، مشاري رفع نظره يطالع فيها : الحين صدق انتي كان ودك عرس؟ ترف هزت راسها بالنفي : لا من وين طلع هالكلام فجاه؟ مشاري : مدري ما سالتك من قبل من بعد المحكمه جينا هنا توقعت خلاص ماتبين عرس نسيت اسالك ، - = في الطياره جاسر كان يسوق الطياره وخويه جنبه ونطق : والله مشاري سحب علي ، و غرور ورا على المقعد مبتسمه تصور من شباك السياره تركت جوالها من حست بالم و رفعت نظرها بخوف والتفتت تشوف الدكتوره جاسر كان خايف انها تولد في الطياره لذلك ما ترك شي ما سواه ، غرور غمضت عيونها من حست الالم يزيد اكثر وبدات تصارخ ، جاسر عقد حواجبه من سمع صراخها وفز بخوف ، خويه كان جالس ونطق برعُب : جاسر انتبه ، جاسر كان لابس السماعات و.. -
#انتهى_الفصل♥ 🍃💜🍃 @ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام ▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩ ▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
شريفه ضحكت وهي تطالع ب فلاح ومدت يدها تشيل ارياف بنت هنوف : ي حياتي للحين نايمه ، عبدالعزيز كان واقف يعدل العمامه ل زياد ومطقمين بالثوب، هنوف كانت ماسكه جوالها : يلا بصوركم بسرعه ، عبدالعزيز : يليل من ولدك ما يهجد ، زياد بزعل : مابي ، عبدالعزيز : والله ي ولدي امك همها تصور اسكت لا تدفننا ، هنوف : اوف زيود يلا خلني اصوركم لا تصحى ارياف وتبكي ، عبدالعزيز وقف ومسك يد زياد وهنوف تصورهم من ورا، ام عبدالعزيز كانت تطالع من بعيد وبدت تتقبل هنوف بعد ما جابت ارياف ولانها طول عمرها كانت تتمنى بنت وحملت زمان ببنت لكن سقطت وكانت مخططه تسميها ارياف وحققت حلمها هنوف و جابت بنت و سمتها ارياف ، - غرور : والله مدري هو يقول تجهزي بنمشي ، ام فيصل بخوف : بس يابنتي انتي حامل مابقى شي و تولدين كيف تركبين الطياره لا سمح الله اذا فجاة ولدتي؟ جاسر كان جالس ونطق : لا تشيلين هم ي خالتي اجيب لها دكتوره في الطياره بعد ، حور : اوف جاسر الله يخليك لا تاخذها هُم مخططين لملكة شوق و تركي و اريج و نايف وانت تاخذ غرور ! جاسر وقف و رفع كفه : انا و زوجتي نستاذن الصباح طيارتنا ، ومشى ، غرور ضحكت وهي تقوم تلحقه دخلت الغرفه ناظرت فيه مشى ينسدح و توجهت تنسدح جنبه ومبتسمه ، التفت عليها : مو كانها امواج تاخرت ماتبي تجي؟ غرور ضحكت وهي تاخذ جوالها : ابي اطبع الصور ي جاسر، جاسر باستغراب : اي صور ي قلب جاسر؟ غرور : الصور الي صورتهم وقت صدمتك بالحمل، ضحك وهو يسحبها بحضنه ويشوف الصور معها ، غرور شغلت المقطع ونطقت : شف هذا المقطع احبه ، " فلاش باك " في جِدة بيتهم الي عند البحر الاحمر " جاسر كان واقف عند البحر وجواله على اذنه يكلم مشاري ، والتفت يطالع باستغراب يشوف غرور متوجهه لها وبيدها كيك على شكل نجم البحر و لونه ابيض من جهه ومن جهه اسود" سكت باستغراب ونطق : وش ذا ؟ غرور ضحكت وهي نخبيها ورا ظهره :في شي مكتوب عليه غمض عيونه ، سكت وغمض عيونه طلعت الكيك و رفعته قدامه وهمست : افتح عيونك ، فتح عيونه وناظر بصدمه وهو يشوف الكيك على شكل نجم البحر و مرسوم عليه شكل نونو وهو نايم و رفع نظره بصدمه ل غرور الي نطقت : تصير بابا، فز بصدمه وهو يطالع : غرور! غرور هزت راسها ب اي وهي تضحك لا شعوريًا سحبها بقوه لحضنه طاحت الكيك من يدها بداخل البحر وانصدمت وهي تشوفه كيف يحضنها بقوه ومصدوم ونزل دموعه على كتفها، غرور بصدمه : جاسر مو منجدك تبكي! جاسر ناظر فيها و نزل نظره رفع كفه يتحسس بطنها وعيونه بعيونها ونطق : بذمتك ما تكذبين علي!
غرور بهدوء : ابي اشوف وشصار ليه جاين وقالوا نكلمكم بموضوع ؟ جاسر تركها ونطق : ابوي يعلمك بس بشويش لا تركضين ، وتوجه مشى يطلع اول ما فتح الباب شاف عماد واقف وابتسم وهو يقرب يحضنه : يا اهلين تفضل حياك ادخل؟ عماد هز راسه بالنفي : لا والله رايح المسجد جبت عمتك ، سميره قربت وهي تحضن جاسر : كيفك يروحي؟ جاسر : والله بخير ي عمتي فينه الشيطان خالد؟ عماد بضحكه : هذا هو جاء ، دخل خالد بيده الحلاوه ياكله ويمشي بشويش قرب جاسر وهو يشيله و يبوسه ، عماد ضحك ونطق : ارجع المسجد اجيكم اشوف غرور ، جاسر : حياك وعندنا ضيوف بعد تعال تقهوى ، - غرور فزت بصدمه : شوق تتزوج من تركي! غازي بهدوء : اي ي بنتي الولد وش ذنبه يصير يتيم الاب و عمه موجود و مستعد يربيه ويعطيه حياته كله ، شوق كانت ساكته تناظر بهدوء و تطالع ب فراس على الارض يلعب مع وفاء و سرحت بتفكيرها وهي تتذكر سطام ، ناهل : انتي وشرايك ي بنتي شوق؟ اكيد ما ترضين ولدك يتربى كذا هو بحاجة اب و حنان الاب حنا مهما قلنا ماراح نقصر معه بالنهايه هو يحتاج اب بحياته والعم بمكان الاب ، شوق بهدوء : عمي انا راضيه و موافقه دامكم راضين انا عارفه يهمكم مصلحة ولدي اكثر مني و اي شي انتم تشوفونه زين لولدي انا راضيه همي ولدي وبس ي عمي ، حور : و اريج ل نايف ؟ ناهل هز راسه بالايجاب : اي واعرف لو كلمته ماراح يرضى عشان كذا فتحت الموضوع قدامه ومدري فين اختفى ، دخل نايف وهو شايل ساره و يبوسه وتوجه مده لناهل ، ناهل ابتسم وهو ياخذ ساره منه : ياهلا ب بنتي الاميره ، نايف : والله ي يبه اميرتك جلدت سلمان قاعد يصيح ، ناهل عقد حواجبه : ليه وشفيه؟ نايف بضحكه : ضربته بالريموت ب جبهته ، ناهل ناظر ل ساره : تسوين كذا ي بنتي! غازي ضحك ومشى ياخذها منه : عمها وراها ولا احد يقدر يسوي لها شيء ، الكل ضحكوا والبنات توجهوا يطلعون ، ناهل ناظر ل نايف : موافق صح؟ نايف بهدوء : ماعندي شي اقول قدك خطبتها لي وخلصت ، ناهل : اذا عندك اعتراض ف قل غلطت مع وحده مانبي تغلط مع الثانيه وانا عارف انك ندمان ، نايف فز ونطق ؛ لا والله ي يبه مستحيل اكرر غلطتي ، - = كانوا متجمعين في البر جالسين يسولفون = - ام عبدالعزيز ناظرت ل شريفه الي تصب شاهي لفلاح وصدت وجهها ونطقت : خلاص يكفي كوب واحد ، فلاح : لا ابي ثاني وثالث. رابع عطيني ومد يده ياخذ ، ام عبدالعزيز رفعت يدها تكش عليه : خذ الخامس بعد ،