▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــــــــــــــــــــــــة :❗️
[ في هوى دارك سنين العمر 💞]
{ الفصل الثامن عشر💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
#قبل لانبـدا سم بالله وصلى على نبينا محمد وآله
تفاعل قبل لاتقراء ♥
غرور دفته عنها ونطقت : خلك بعيد عني لا تحاول تقرب ،
جاسر طلع جواله من جيبه يناظر للرقم : عمك يتصل ،
غرور صدت وهي تناظر حوالين الجبال ،
جاسر رجع جواله لجيبه ومد يده مسكها من ذراعها وسحبها معه وتوجه فتح باب سيارته ونطق : اركبي ،
غرور بسخريه : ماراح اركب ،
جاسر : راح تركبين وسحبها بقوه يدخلها غرور دفته عنها ،
جاسر : اركبي بالطيب ولا اعرف اتصرف !
غرور رفعت نظرها : عطني من الاخر ايش تبغى مني؟ ليه هالحقد ليه كل هذا يا جاسر؟
جاسر بسخريه : انتي بديتي هاللعبه تحملي نتيجة افعالك ،
غرور ناظرت فيه لثواني وصدت وهي تركب السيارة ،
جاسر توجه ركب وحرك سيارته ،
-
فيصل دخل الصاله وتوجه وهو يجلس على الكنب بتعب ،
سند ظهره و رفع راسه وغمض عيونه وتنهد تنهيدة طويلة ،
حور كانت نازله من الدرج لكن وقفت وهي تطالع فيه ، تمسكت بـ اطراف الدرج وهي تناظر فيه و واضح من حالته انه تعبان و انهد حيله صدت وهي ترجع لغرفتها دخلت وقفلت الباب مشت جلست على السرير وهي تشد على يدها ،
ام فيصل توجهت لفيصل وبيدها القهوة وجلست جنبه ونطقت : شفيك ياولدي؟
فيصل هز راسه بالنفي وهو يعدل جلسته : تعبان ي يمه تعبت قسم بالله مو راضيه تسمع مني ولا راضيه تفهمني ،
ام فيصل : ماعندي القوة اطالع بوجهها حتى رسلت شوق تكلمها و تحاول تفهمها فترة و تستوعب بنفسها ،
فيصل بهدوء : جاسر زاد عليها همها ،
ام فيصل باستغراب : اي كلمتني شوق معرف ليه جاسر سوا كذا و ليه عمك نآهل طلب مننا كلنا نرجع للقصر ،
فيصل سكت وهو يطالع بالارض بصمت ،
ام فيصل : فتره و يتعدى لا تشيل هم شيء ،
فيصل هز راسه وشبك يدينه ويناظر بفراغ ،
-
ريهام بصدمه : غرور تسوي كذا!
عنود : اي البنت ناويه عليه نيه قشره ،
ريهام : هذي غرور ماهي سهله ،
عنود : يستاهل كل الي سواه فيها مو قليله و زين تسوي فيه غرور ي جعله يموت من همومه ،
ريهام بتفكير : بس الصدق انتم غلطتوا بحقه بسالفة السجن بغى يخسر كل شيء بحياته حتى وظيفته ،
عنود : حياتي ريهام هذا قليل بحقه صدقيني ،
ريهام : حسافه اغراض الكبسه مالكم نصيب ،
عنود : انتظري بس هذا جاسر الي بيصير كبسه لنا ،
ريهام ضحكت بخفه : يالله منكم انتم الاثنين ،
عنود : هالايام ما يمدي نتجمع لين غرور تصيب هدفها ،
ريهام : ليه احس انه ذكي اكثر منها وما يعطيها فرصه؟
عنود : انتي ادعي هي ما تطيح على وجهها ،
ريهام : غرور مو كذا لكن وش يثبت هالحمار يتركها ،
-
نايف بصدمه : ترف عندك؟
عبدالعزيز هز راسه : عندي وطلبت فلوس عشان اطلعها خارج القريه لانه القريه غرفتين و صاله راح يطلعونها ،
..
عبدالعزيز هز راسه : عندي وطلبت فلوس عشان اطلعها خارج القريه لانه القريه غرفتين و صاله راح يطلعونها ،
نايف وقف بصدمه وهو يناظر فيه : صادق بكلامك انت؟
عبدالعزيز هز راسه : اي صادق و راح تخلع زوجها بس مو الحين الامور يبي له وقت كثير ،
نايف سكت وهو يناظر فيه ونطق : راح تمشي معي لحائل ،
عبدالعزيز رفع نظره بحده : تحسبني حمار اتركها تمشي معك؟
نايف : وليه ما تمشي! انا احبها !
عبدالعزيز : حبك الي ما صار له شهرين حتى تقول حب؟ تاخذها تخلص شغلك و ترجعها؟
نايف فتح عيونه بصدمه : عزيززز!!! تتوقع مني هالشيء!
عبدالعزيز : اي اتوقع لاني رجال و اعرف طبع الرجال اذا تشوف بنت قدامك تنعمي ،
نايف : احترم نفسك يا عبدالعزيز مو حركاتي هذا ،
عبدالعزيز : هي ماراح تمشي معك تقدر ترجع لبيتك لحائل ،
نايف هز راسه وصد بقهر وعصبيه ،
-
هنادي دخلت لمكتب الجد جابر وهي تشوف ناهل جالس بمكان ابوه ويناظر بالاوراق وتوجهت له : قاعده ادورك ،
ناهل ابتسم و رفع نظره : ماعاد تلقيني الا هنا هذا المكان الي ابوي كان يقول مكان ذياب وصعب اوصل لمستوى ذياب اليوم انا هنا و بمكانه بعد ،
هنادي بهدوء : يعني سويت كل شيء عشان نفسك؟
ناهل رفع نظره و ابتسم بخبث : وش متوقعه يا هنادي؟ جاسر تربية يديني وكل شيء يسويه اعرف فيه اعرف وش سوا بين الخوات و رجع فرقهم لاجل كذا غرور وقعت ،
هنادي ناظرت بصدمه : تعرف كل شيء انت؟
ناهل رفع نظره : جاسر وقف بوجهي و يتحداني يا هنادي انه راح يستدرج منها كل املاكها و يرميها ،
هنادي هزت راسها بالنفي : غرور ماهي سهلة!
ناهل : الحب يخلي الصعب سهل ،
هنادي عقدت حواجبها : غرور تحب جاسر ؟
ناهل اخذ الولاعه من فوق الطاوله وهو يشعله : تكرهه ،
هنادي : ناهل فهمني مو فاهمه شي من كلامك!
ناهل : الوقت يا هنادي الوقت يفهمك كل شيء ،
هنادي سكتت وهي تناظر : توقعت ناوي تلم الشمل ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ