Riwâyât Sâră bưshrâă📚🌸✨

#سارة_بشرى_عبدالله
Канал
Логотип телеграм канала Riwâyât Sâră bưshrâă📚🌸✨
@sarabushraПродвигать
447
подписчиков
325
фото
21
видео
364
ссылки
إقرأ لي💙لان مئات الحكايات لم تسمعها بعد..♥ https://t.me/joinchat/AAAAAFARu9mMsmIjicyqTQ للتواصلل: .. ساره بشرى ❤️ @SarOoya433
*#سلسلة_اتدري_من_يزيل_الهم*
*#وماذا_عن_من_انجباني9*
*#سارة_بشرى_عبدالله*


اللهم بك اصبحنا وبك امسينا وبك نحيا وبك نموت واليك النشور


كلهم كانو مصدومين خصوصي وقت جا الضابط مره تانيه وكلبشها عشان يرجعها الحراسه
مبارك: ياجماعه اكييد في سوء تفاهم بتي ماليها علاقه بشغل الجماعه ديلل اول ناس ليها كانو لمى ومزدان وهم الاتنين عفو عنها وكانت حتطلع معقوله تصدقو ناس ملفهم مليان جرايم وتجو تحبسو بتي بدون ذنب

: ياحاج انا متفهمك بس مابنقدر نعمل شي هم اشتكو عليهاا وقالو انها شريكتهم في كل اعماالهم مابنقدر نعمل شي بس اذا بتك بريئه زي مابتقول اكييد ماحتفضل جوه وحتطلع سريع

رؤيا بتنادي على ابوها والعساكر سايقنها ابوها دنقر وضغط على عيونو شدييد يمنع دموعو من انها تنزل بتو قدامو بتدخل على السجن وهو ماقادر يعمل ليها شي توفيق ربت على ضهرو
توفيق: بتتحل ياابوي ماتشيل هم بتتحل باذن الله

مزدان عاينت لي لمى لمى هزت ليها راسها بس وبعدين طلعو كللهم واي زول مشا على بيتو لمى وصلت لي امهاا
رانيا: اها يابتي احكي لي الحصل شنو
لمى: طلعت واحده كذابه حيحصل شنو يعني قالت انو انا ومزدان اول ناس تعمل معاهم كدا وهي اتااااري شغاله مع الشيخ من البدايه وهو اشتكا عليها وحكا عمايلها كلها

رانيا: ماتقولي كدا يابتي مااعتقد انو رؤيا تصل لغااية هنا طيب ياربي حالة امها حتكون كيف خلينا نمشي نطمن عليها

لمى: ياامي قلتي لي امشي اعفي عنها وسمعتا كلامك مالي ومال امها عشان امشي ليها

رانيا: ماصح كلامك دا يابتي المسلم اخو المسلم اذا ماوقفنا مع جارتنا في منحتها دي حنقيف متين بعدين ماتنسي انو رؤيا كانت صحبتك

لمى: ياريتها ماكانت
رانيا: ارح معاي ماتقعدي كتيير اذا حابه المهم نشوف امها ونقيف معاهااا

جرت نفسها
لمى: طيب حامشي معاك بس ماحاقعد كتيير وحارجع طوااالي

رانيا: طيب ارح
طلعو الاتنين مع بعض ومشو على بيت ناس رؤيا حالة امها كانت صعبه ومعاها ام مزدان ومزدان وابو مزدان واقف مع ابورؤيا وتوفيق

لمى: ماشاءالله عليك يامزدان دايما بتحبي تتصدري المواقف وتكوني في المقدمه ويقولو البريئه البتقيف مع الكل ماانصدمتا لمن لقيتك هنا دايما بتحبي تكوني مصدر الاهتمام من كل الحوليك اسي جاوبيني من متين علاقتك سمحه مع رؤيا لمن جايه جاريه لامها؟

مزدان: انا علاقتي ما سيئه مع رؤيا ولا معاك ولا مع اي بني ادم رؤيا جارتي من زمااان ورسولنا الحبيب قال "من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليكرم جاره" وفي مثل بيقول"جارك القريب ولا ود امك البعيد" و قال الله تعالى عن الجار{وَالْجَارِ ذِي الْقُرْبَى} أي: الجار القريب الذي له حقان حق الجوار وحق القرابة، وبرضو {الْجَارِ الْجُنُبِ} أي: الذي ليس له قرابة. وكلما كان الجار أقرب بابًا كان آكد حقًّا،

لمى:خلاص ياخي خلاص ندمتيني لاني سألتك اعملي الدايره

لمى مشت على امها الكانت مع ام رؤيا وعاينت لام رؤيا البتبكي وحالتها صعبه وبتجر نفسها بعد تعب كانت بتعاين مستغربه

لمى: ليه حالتها كدا هي عارفه حجم وكبر المصايب العملتها بتها ليه تصل للمرحله دي عشان واحده زي دي

قربت من ام رؤيا
لمى: انتي ليه زعلانه اسي مش دي تربيتك؟ مش انتي الكبرتيها؟ مش انتي امها؟ المزعلك شنو وانتي سبب وصولها للحاله دي مافاهمه الا كن قعد تبكي على تربيتك الراحت ساااي

طوالي رانيا وقفت فوق وهي بتجوط في لمى
رانيا: يابت! بتقولي في شنو انتي جنيتي؟ خليك من تربيتها هي وعينك على تربيتي انا انتي نافعه اسي؟ الفرق بينك وبين بتها شنو

لمى: سؤالك حلو بتها في السجن بس عايني انا وين جنبك

رانيا: بالجد ماعارفه قرايتك القريتيها دي كلها راحت وين بتعرفي شنو عن الوالد حصل مره قلتا ليك اعملي حاجه عملتيها؟

فجاءة رانيا بقت تتكلم بصوت عالي ولمى اتخلعت فيها
رانيا: بتعرفي عني شنو قلتي شنو اسي بتها في السجن وانتي جنبي؟ عليك الله انتي ما ليك اي علاقه بي انا اسم انسانه تشتغل ليك تنظف وتطبخ ليك وانتي تاكلي وتشاكليها في الداخل والمارق وتهدديها انك ماشه لابوك انا خلااااص بقا ماعندي اي حيلل ليك وصلت بيك الحكايه انك تستهري بزعل غيرك بتلوميها على تربيتها؟ اذا في انسان هنا لازم يتلااام فهو انا ما اي زول غيري انا الماعرفتا اربي الاسلام عبارة عن لين وطيب اخلاق وحسن معااامله والكلام الطيب وجبر خااطر لاقوك الحاجات دي قبل كدا بتعرفي عنها حاجه؟ انا وصلتا منك الحد يالمى وصلتيني الحد خليتيني اتمنى لو اني عقرتا وماجبتك صحي الواحد ممكن ينجب من بطنو اذى وعدو ليه اذا انتي ماعندك قلب وانسانه عديمة مشاعر واحاسيس وماعندك ذرة احترام لا لنفسك لا لغيرك فبتستاهلي انو الزول يقول ليك انتي واحده عااااق لا حتنفعي في دنيااا لا حتنفعي في اخرره طيري من خلقتي ماحابه اشوف وشك ابداا وبعدين انتي قايلاني ماعارفه انك انتي الشلتي الدهب وسرقتي وخليتي يتهمو امك وتنحبس وانتي ساكته وبتعااايني ياخي حتى لو انا ساااامحتك حتروحي من ربك وين يا لمى حتمشي
*#سلسلة_اتدري_من_يزيل_الهم*
*#وماذا_عن_من_انجباني8*
*#سارة_بشرى_عبدالله*

"اللهم بك اصبحنا وبك امسينا وبك نحيا وبك نموت"

مبارك ورؤيا مشو القسم مع بعض دخلها للضابط وبدت تحكي ليه انها اتعرفت على الشيخ صدفه وكان نفسها تحصل على قروش اول محاوله ليها كانت لمى لمن لقت عندها الدهب دا قالت توديها للشيخ ويتقاسمو مع بعض لمن رفضت تمشي مع لمى عشان يرجعو الدهب كانت عارفه الحيحصل معاها مامشت مزدان ماكانت هدف بس لانها مشت حصل معاها كدا،،، ابوها كان مدنقر راسو وهو ساكت شويه الباب دقا جا توفيق داخل

توفيق: سعادتك اذا البنات الاتأذو بسببها عفو عن حقهم مش كدا رؤيا حتطلع براءه
: دا في حالة الشيخ والمرة المعاهو ما اشتكو وقالو انها كانت شريكتهم في اشغالهم دي كلها
مبارك عاين لتوفيق ونظرات خوف في وشو
مبارك: ماحيعملوها صح
توفيق: ان شااءالله
الضابط قال لغااية يجو البنات يعفو عن رؤيا حتى يطلعوها،،، ساقوها على السجن كانت بتنادي على ابوها وبتبكي حتى ابوها دمع وهو سامع صوتها بتناديه توفيق ختا يدو في كتفو
توفيق: ماتشيل هم بنطلعها ان شااءالله
طلعو الاتنين ومشو على بيت ناس مزدان استأذنو ودخلو ضيفهم ابو مزدان وقعدو طلبو منو يتكلمو مع مزدان ولمى وفعلا جو الاتنين

مبارك: السلام عليكم يابناتي
ردو السلام
مبارك: انا عارف انو العشتو صعب وماشي ساهل ومابتقدرو تنسو بسهوله بس بتي رؤيا لسه صغيره وقدامها مستقبل انا عارف انها غلطت في حقكم وكذبت وكانت حتدخلكم في قصص ليها اول وماليها اخر بس هي انسانه في النهايه ومافي انسان مابيغلط مافي انسان معصوم من الغللط ياريت تدو بتي فرصه وتعفو عنها انا ماعايز انها تدخل السجن وهي في عمرها دا

لمى: معليش يا عمي بس رؤيا كانت صحبتي وفي اي شي كنتا بستشيرها كانت حتدخلني في مصايب كتييرة غير موضوع الدهب والخطف داا

مبارك: انتي قصدك الولد الكنتو عايزين تكتبوه وتدمرو حياتو صح في الموضوع دا انتو الاتنين مشتركين

مزدان: غايتو ياعمي انا عافيه عن رؤيا حتى كلمتا ابوي وكنا ماشين القسم للعفو الحمدلله ماحصل شي فقلتا مافي داعي نكبر الموضوع رؤيا بت شابه ومافي داعي مستقبلها يتدمر خلينا نديها فرصه تانيه واذا نحنا عفينا عنها يمكن ضميرها يأنبها وترجع للطريق المستقيم ان شااءالله

لمى: ضميرها حيأنبها دا في حالة عندها ضمير
توفيق: لمرة واحده في حياتك اعملي عمل خيرر وسامحي
لمى: وانت المزعلك شنو مافاهمه غلطت في حقي انا وانا ماعايزه اسامح على كيفي يااخي

توفيق: كان لازم يكون عندك احترام للراجل الكبير الجا لغاااية عندك واتكلم معااك عشان خاطر تعفي بس انتي ماعندك ضمير لدرجة تفهمي الحاجه دي

توفيق طلع مع مبارك ومزدان عاينت لي لمى
مزدان: لمى انتي اعفي لرؤيا واطلبي العفو من امك وارتااحي وابدي حياه جديده ليك مع امك كلها رضاا♡

لمى عاينت ليها
لمى: انا وامي ماشين بيتنا شكرا على استضافتكم
لمى طلعت لامها وقالت ليها خلينا نمشي البيت فعلاا امها ودعتهم وطلعو على البيت
____
كانت رؤيا قاعده في السجن وبتبكي كل دقيفه وبتمسح في دموعهاا فجاءة بقت تجيها اصوات زي الكأنها بتتكلم مع ضميرها

: شفتي الحصل معاك شفتي النهااايه شفتي نهاية علاقتك مع ابوك وامك كيف شفتي نهاية معاملتك معاهم كيف

رؤيا: مهما عملتا ابوي مابتخلى عني ماحيخليني هناا

: الموضوع هنا ماليهو علاقه بابوك ليهو علاقه بناس تانين انتي ظلمتيهم لازم هم يعفو عنك اول شي شايفه كمية الذنوب الفي رقبتك اعترفي بيهاا

رؤيا: بس انا ماكنتا قاصده اعمل شنو اصلح كيف

: توبي لربك اعتذري من امك وابوك صلحي حيااتك ولسه في عندك فرصه طالما لسه بتتنفسي معناها عندك فرصه ماتضيعيهاا

فجاءة الصوت اختفى وبقت براها بتفكر قريب للمغرب الباب اتفتح والعسكري قال ليها اطلقو سراحك طلعت معاهو بره لقت امها وابوها ولمى مع امها ومزدان مع ابوها قبل اي شي تلفون الضابط اتصل ردا على المكالمه بعد قفل الخط عاين ليهم كللهم
: مع الاسف بتكم ماحتقدر تطلع
مبارك: بس البنات عفو عنها ليي ماحتطلع
: الشيخ والمره المعاهو قالو في افادتهم انو هي ساعدتهم في كل اشغالهم وشريكتهم فيها

كللهم اتخلعو من الحصل وبقو يعاينو لرؤيا البقت واقفه مصدومه وماعارفه تتصرف
_____
مقداد كان مااشي في الشارع وهو بيفكر
مقداد: الدهب الاتشال حأرجعو للشيخ مقابل التهمه الرماها في رؤيا تعمل في اختي كدا وتطلع منها زي الماحاصل شي لا معليش والله



يتبع
ان الله مع الصابرين
*#سلسلة_اتدري_من_يزيل_الهم*
*#وماذا_عن_من_انجباني7*
*#سارة_بشرى_عبدالله*

"اللهم لا سهلا الا ماجعلته سهل وانك تجعل الحزن ان شئت سهل"

كان توفيق وصالح الاتنين متوترين وهم بمشو وبجو لغاية جاهم مبارك وهو بلهث وظاهر عليه مستعجل

مبارك:بسرعه خلونا نتحرك الكلام القالتو لي رؤيا مابطمن نهاااائي ارح معااي
توفيق وصالح بدون مايفهمو شي طواالي اتحركو معاه وهم في الطريق حاولو يسألو عم مبارك ويفهمو منو شي بس هو كان بكتفي بهز رأسو وبيقول ليهم استعجلو وصلو مكان البيت المهجور

توفيق: نحنا جينا هنا ياعمي بس ماكانو موجودين
مبارك: عندهم مكان تاني تعالو معااي بس
دخلو البيت من قدام وطلعو منو بورا ومشو شوية وكان في باب مكسرر كداا
مبارك: جهزو نفسكم لانو ممكن نشوف اي منظر ورا الباب دا فعشان كدا خليكم جاهزين عشان تغمضو عيونكم
الاتنين هزو راسهم باستغراب مبارك قال بسم الله ودفر الباب مافتح معاه فجو توفيق وصالح ولزو الباب مع بعض والباب اتفتح اول مااتفتح الباب الاتنين غمضو عيونهم دخل مبارك لقا لمى ومزدان والاتنين حالتهم صعبه رابطين ليهم يدينهم وملبسينهم لبس ماتمام بقا يستغفر جرا ملايات لفاهم بيها وفكا يدينهم
مبارك: انتو كويسات يابناتي عملو ليكم حاجه
لمى: للان ماعملو حاجه كانو منتظرين يوم بكرا يجي عشان يسوقونا من هنا الحمدلله لقيتونا من بدري
مبارك طلب من توفيق وصالح يفتحو عيونهم فتحو ومشو قدامهم وطلعو وصلوهم على بيت ناس مزدان ومزدان جرت لبست نقابها اول شي طبعا اول ماشالت الملايه غطت وشهاا صالح وتوفيق رجعو القسم وحكو الحصل اتحركت معاهم دوريه طوالي للمكان ومع حظهم لقو الراجل والمره حاولو انهم يهربو بس اتقبضو وودوهم على القسم ولمن مشو القسم لقو عندهم الدهب هناك ضربو لابتسام جات استلمت دهبها ورانيا طلعت من السجن وروها انو بتها عند ناس مزدان وماحكو ليها الحصل طبعا ولمى كانت في بيت ناس مزدان اول مارانيا جات لمى استقبلتها بحضن طويلل مليان دمووع

لمى: انا اسفه اسفه والله على اي شي اسفه سامحيني اعفي لي ياامي واديني رضاااك
بقت تبوسها في راسها وتعتذر منها مزدان واهلها اتأثرو بالمنظر العااطفي فدخلو وخلوهم مع بعض ضامين بعض بحنان وبتصافو🤍
___
توفيق وصالح مشو لمبارك

توفيق: معليش ياعمي بس نحنا مافاهمين حاجه وحابين نعرف الحصل بصراحه

صالح: بتك رؤيا قالت ليك شنو
مبارك: انا خجلان بالجد لانو رؤيا بتي بس اكييد ماحاسكت عن عمايلها ولازم اتكلم قالت لي انو هي شغاله مع الشيخ والمره ديل من زمان بتجيب ليهم البنااات طبعا ديل ناس دجالين بغشوهم انو بحققو ليهم العايزنو وهم في الاخير.. سكت
مسافه بعدين قال استغفرالله. رؤيا سودت لي وشي مافي انسانه طبيعيه بتعمل العملتو دي قالت انو لمى كان في عندها واحد دايراهو ومشو للشيخ دا عشان يغشها وتلف راسو وبعدين تجيب ليهو لمى كانت بتعرف بشغلهم وساكته

توفيق عاين لصالح وظهرت ملامح الدهشه على وش صالح
صالح: منو الكانت عايزه تلف ليهو راسو لمى
مبارك: مابعرف ياولدي صراحه ماسألتا كان همي القاهم بس وقتها بعدين رؤيا وصفت لي البيت دا وقالت لي نحصلهم
توفيق: استغفرالله العلي العظيم واتوب اليه البنات ديل الانسان ماعارف يقول شنو
مبارك:بكرا ان شااءالله حاودي رؤيا القسم واخليها تقول العارفاهو واذا ربنا اراد ليها تنحبس مابقدر اعمل شي
توفيق:ممكن ربنا يسترها ومايتكلمو عنها الراجل والمره واذا مااتكلمو ماتوديها
مبارك:بتقول في شنو ياولدي معقوله ياتوفيق دا حق ناس هي ظالمه ناس كتاار
توفيق:ماظلمت غير لمى وتطلب منها العفو وخلاص
مبارك:بس عشان قلبي يرتاح حاسوقها برضو ونشوف اذا لمى بس ولا في بنات غيرها بس الحق علينا نحنا مااهتمينا بيها وماعرفنا نربيها نحنا اهملناها وخليناها تصل لهناا

توفيق وصالح طلعو
صالح:الكانت حتلف ليهو راسو انا صح وانت بتعرف عشان كدا كنتا عارف مكان بيت الشيخ

توفيق:خلينا نقول انها كانت لحظة شيطان وزي ماشايف الموضوع اتحل بدون اضرار كتيرة

صالح:كانت عايزه تكتبني عند شيخ
توفيق:زي ماسمعت هو ماكان شيخ هو دجال
صالح:لا حولا ولاقوة الابالله معقوله انا طول الوقت كنتا مع واحده زي دي كنتا واقف بحاول اساعد فيها وهي بتعمل كداا
توفيق:العفو ياصالح اعفي ليها لمى ظلمتك وظلمت امها ادوها فرصه
صالح:انا ما لي علاقه بيها من الليله خليها تحمد ربها اني مااشتكيت عليها بعد الكانت ناويه تعملو يلا اشوفك في ساعة خير
واتحرك مشا توفيق جرا نفسو وهزا راسو ومشا
_______
مزدان كانت راقده جنب امها وهي بتحكي ليها كمية الرعب الحست بيه الباب دقا قالوا اتفضل جا داخل مقداد
مزدان: سبحان الله دقا الباب
مقداد: عايز اتكلم معاكم
: اتفضل ياولدي
مقداد: انتي يامزدان متاكده انو ماعملو ليك شي وماداسه عننا حاجهه
*#سلسلة_اتدري_من_يزيل_الهم*
*#وماذا_عن_من_انجباني6*
*#سارة_بشرى_عبدالله*

رضيت بالله ربا وبلاسلام دينا وبمحمدصلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا


كانت مفاجاءة لي لمى شوفة صالح في القسم الاتنين في نفس اللحظه قالو لبعض"انت/ي بتعمل/ي شنو في القسم"
صالح: جيت ازور صحبي
لمى: قبضو امي
صالح اتلفت وشافهم مدخلينها ولمى دخلت ووراها الجماعه وصالح لحقهم

لمى: صالح المرة دي متهمه امي انها سرقت دهبها بس امي ماشالتو متهمينها ظلم سااي طالما صحبك شغال هنا عليك الله ساعدنا خلي يطلعو امي من هناا

صالح ابتسم ليها
صالح: شايفه انو الانسان مابيقدر يتحمل ولاخدش صغير في امو

لمى سكتت صالح دخل مشا لصحبو بعد مسافه جو طالعين الاتنين سواا ابتساام كانت رافضه نهااااائي انها تتنازل الا يجيبو دهبهاا توفيق وقف جنب لمى
توفيق: انتي لسه واقفه عايزاهم يحاكمو امك على حاجه ماعملتها منتظره شنو لسه عشان تجيبي الدهب راجع
لمى بقت تتلفت تعاين لامها وتعاين لصالح
توفيق: دا الهو الكنتي عايزه تعملي ليهو العمل صح سبحان الله شوفي امك اتقبضت بسبب الدهب الكنتي حتأذي بيهو نفس الانسان الحاليا واقف بجاهد عشان يطلع امك من مشكلتها فعلا ان كيدكن عظيم امشي وجيبي الدهب
لمى: بس اذا جيبتو حيقولو انو انا سرقتو
توفيق:طيب مادي الحقيقه بعدين لسه حتفكري في نفسك ماشايفه حالة امك لمره واحده فكري في امك

لمى طلعت طواالي ومشو وراها رؤيا وقفتها
رؤيا: ماشه وين يابت
لمى: اكييد ماحاخلي امي في الحاله دي وانا عارفه مكان الدهب وممكن اثبت براءاتها
رؤيا: بس وقتها حيعرفو انك سرقتيه
لمى: مابهم
لمى طلعت ورؤيا وقفت
لمى: ماحتمشي معاي
رؤيا: لا حدي معاك هنا والموضوع اتدخلت فيهو الشرطه انت حره بعد دا
رؤيا مشت على بيتهم جات مزدان ختت يدها في كتف لمى
مزدان: انا بمشي معاك ارح
لمى: المكان دا مابنفع معاااك
مزدان: مامشكله المهم نطلع امنا من هنا
لمى ابتسمت ليها ومشو سواا على مكان الشيخ
_____
توفيق وصالح بتكلمو كتيير مع المرة وهي مصره جداا اذا دهبها مارجع مابتتنازل فالضابط قال يدخلو ام لمى الحراسه
صالح: لا دقيقه استنى
عاين للمرة
صالح: دهبك دا بيعادل كم كدا تقريبا
ابتسام: عايز تديني ليهو قروش ولاشنو
صالح: ماعارف خلينا نحاول نلقى حل وسط
ابتسام: مافي غير جية الدهب
صالح: انتي بتكبري الموضوع خلينا نحاول
ابتسام: انا مااديتها دهبي عشان تسرقو وماالقاهو بعد يومين
صالح:قالت ماشالتو
ابتسام:وانت مصدق؟بعدين علاقتك شنو انت بالموضوع
صالح:خلينا نقول فاعل خير
ضحكت ضحكة استهتار واتلفتت على الضابط
ابتسام:انا ماحاتنااازل
الموضوع طاال شدييد لغاية اذان المغرب لمى ومزدان ماجو صالح اتلفت على توفيق
صالح:لوسمحتا انت بتعرف لمى صح
توفيق:اي
صالح:طلعت قبييل واتأخرت جداا
توفيق:انا عارف هم وين بس بالجد اتأخرو خلينا نطلع نمشي انا وانت نشوفهم اتأخرو وين
صالح:وين هم
توفيق سكت
توفيق:خلينا نمشي بس
______
رؤيا رجعت البيت وحكت لامها الحصل كلو بدون ماتدخل نفسها في الموضوع
: لا حولا ولاقوة الا بالله مستحيل اصدق انو رانيا تعمل كدا
رؤيا: انا بصدق انتي ماشايفه البت كيف حط الجره على فمها تطلع البنت لامها
: ماكانت صحبتك بعدين انت طالعه لي اسي
رؤيا: اي
: هه فعلا
تاني فجاءة عاينت ليها
: رؤيا انا بتمنى انو مايكون ليك اي علاااقه بالحصل داا
رؤيا: اطمني
_____
توفيق وصالح مشو على العنوان
صالح: لمى حتعمل شنو في مكان زي دا؟
توفيق: ماعارف
دخلو جوه وما كان في زول لا لمى لا مزدان لا الشيخ لا المرة الكانت في توفيق بقا يتلفت
توفيق: الراجل دا مشا وين
صالح: ياتو راجل
توفيق: فتش ياصالح قلب البيت دا الا مايكونو هناا
فعلا فتشو وقلبو البيت واي محل ومالقوهم طلعو طوالي على الحله اتلاقو مع مقداد وابومزدان
: شفتو مزدان او لاقتكم خلال اليوم
توفيق: نحنا حاليا بنفتش عليها هي ولمى
مقداد: اختي بتعمل شنو مع الحيوانه ديك
صالح: بدون اهانات لوسمحت
توفيق: خلونا نسأل رؤيا ونشوفها لو بتعرف حاجه
كللهم مشو على بيت ناس رؤيا ودقو الباب وفتح ليهم مبارك
مبارك: وعليكم السلام ياجماعه اتفضلو اتفضلو
دخلهم وضيفهم ونادى رؤيا تجيب مويه وشااي فاتكلم ابومزدان اسمو محمود
حاج محمود: لا يامبارك يااخوي ماعايزين شي نحنا بس عايزين نسأل رؤيا سؤال
مبارك مشا نادى بتو وجات معاهو
حاج محمود: كيفك يابتي
رؤيا: تمام
توفيق: الحمدلله
عاينت ليهو فطوالي قالت الحمدلله
حاج محمود: بتنا لمى وبتنا مزدان مفقودين فقلنا نسألك لو بتعرفي حاجه
رؤيا بقت تضغط يدينها مع بعض وهزت راسها لالا
*#سلسلة_اتدري_من_يزيل_الهم*
*#وماذا_عن_من_انجباني5*
*#سارة_بشرى_عبدالله*


اللهم إتنا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النار

لمى رجعت بيتهم ودخلت طواالي على المطبخ بدت تفتش وتقلب امها جات
: يابت بتعملي في شنو حتخربيه وماحتنضفي حاجه عارفاك انا
لمى: كدي اسكتي ماوقتك اسي بالجد
: اسكتي دي لي انا انا امك يابت
لمى: ياالله يااخ انتي شنو محل ماامشي بتجي وراي طالعه خليت ليك المطبخ زاتو

طلعت لمى من المطبخ وهي بتفكر تعمل شنو
لمى: اصلا بيتنا مانافع اكييد ماحالقى شي عشان ابيعو
دخلت غرفة امها بقت تقلب في الدولاب وتفتش الادراج لقت دهب

لمى: عليك الله شوف المرة دي بتها لو نامت جيعااانه مابتهتم لكن همها تدس دهبها مني طيب انا بوريك الليله
شالت الدهب لمتو في كيس مخده ورجعت ملابس امها وطلعت سريع على غرفتها غيرت ملابسها ودخلت الدهب في شنطه كبيره وطلعت بدون ماامها تنتبه وهي في الطريق وقفتها بت منقبه
: لمى بركه اللقيتك اسي كنتا جاياك
لمى: انتي منو كمان
: مزدان
لمى: ياالله ماكان ناقصني غيرك عايني مافاضيه ليك انا اسي نتكلم بعدين
مزدان: طيب عايني كلمي رؤيا برضو عايزه اتكلم معاكم الاتنين
لمى: نشوف
وفطتها ومشت سريع اجرت ركشه ومشت اول محل دهب كللهم بطلبو منها فاتورة وهي مامعاها الفاتورة حقتهم في واحد لاحظ ليها متوترة خصوصي لمن سألها من الفاتورة

: الدهب دا حقك
لمى: اي لييه
: معناها لازم يكون عندك فاتورة مافي زول حيرضى يشيل منك الدهب دا كلو بدون فاتورة
لمى: طيب تمام
شالت الدهب وطلعت ضربت لرؤيا حكت ليها الحصل
رؤيا: اوك خلاص ماضروري تبيعيه امشي للشيخ واديه الدهب هو بيساعدك
لمى: تمشي معاي
رؤيا: تمام حافظي على الدهب لغاية بكرا نطلع سواا
لمى: تمام
لمى رجعت البيت جاتها امها
: لمى كان في دهب في غرفتي شفتيه
وشددت على جملتها
لمى: لا
: لمى اخير ليك اتكلمي عدييلل وقولي الحقيقه الدهب دا ماحقي مسكتني ليهو ابتسام امانه وانتي عارفه المرة دي صعبه كيف عشاان كدا لو شفتيه اتكلمي
لمى: اقول كم مرة اني ماشفتو
امها قعدت جنبها براحه
: لمى يابتي لو شفتيه اتكلمي ماحاشاكلك بس المرة دي عاادي ممكن تدخلني السجن اذا مالقت دهبها
لمى: مااااشفتوووووو ماسمعتيني اعيدها تاااني ماشفتوووووو ياااخي ماشفتووو
: تمام
امها طلعت مشت
لمى: قايلاني عويره وحاصدق كذبتك دي وارجعو ليك بسببك انا خسرتا صالح وبسببك حارجعو بما انك امي فيديني بدهبك
ختت شنطة الدهب تحت السرير فجااءة اتذكرت مزدان
لمى: والكريهه ديك كانت عايزه مني شنو كماان اكييد عايزه تملاني بكلامها المعروف دااك بس ماعندي ليها حااااجهه
_____
رؤيا بتغسل في الملابس وهي زهجانه وفي نفس الوقت بتسمع في اغاني هابطه جا ابوها داخل اول شي عملو قفل الاغنيه
: استغفرالله العظيم صليتي واحده من صلواتك اليوم؟
رؤيا: صليت اي
: رؤيا اياك والكذب قولي الحقيقه
رؤيا: والحقيقه في نظرك شكلها كيف ايا كان الحاقولو انت ما حتصدقني عشان كدا قلتا ليك العايز تسمعو بس

رفع سبحتو كان عايز يضربها بيها بس وقف
: ياريتني لو ضربتك من كنتي صغيره كنتي احترمتي ابوك وماختيت في بالي انك بتي الوحيده ومالازم اضربك طلعتي مخروبه شدييد وبعد دا الانسان زاتو ماعارف يعمل شنو ويصلح غلطو كيف بس حتشوفي حاعمل فيك شنو اصبري عللي بس

ابوها طلع وهي بتعاين لي ماحتكذب انها ماخافت خافت شدييد
رؤيا: ياربي عايز يعمل شنو
بقت تفكر وماطلع شي في بالها،،،ابوها طلع من البيت ومشا لتوفيق
: كيفك ياولدي
توفيق: الحمدلله في نعمه ياعمي مبارك انت كيفك
: الحمدلله الحمدلله بس
توفيق: خير ياعمي في حاجه
: رؤيا كرهتني خلاص انا بسببها حاجن وابدا القط من الكوش
توفيق: الله لايقدر
: رؤيا انسانه عنيده ومابتسمع الكلاااام نهااائي وبقت تعصي كلااامي وامها دي تناديها عشرة مرات حتى تمشي ليها بزهج دا كلو بسببي انا ماعرفتا اربيها ودلعتها زيااده انا خايف عليها من سوء الخاتمه ربنا مابخلي حق الوالد وبياخدو في الدنيا قبل الاخرة انا ماعايز بتي تبقى عااق انا وامها متحملين وساكتين

توفيق: عشان كدا ياعمي انا عامل توعيه حاتكلم عن الوالدين وعايز كل بنات واولاد حلتنا يكونو موجودين وان شااءالله معاملتهم بتتغير

: بتي دي لا توعيه لاشي مابغيرها انا بس عايز منك شي تااني
توفيق: اتفضل ياعمي اذا بقدر مابقصر
: تتزوجها
توفيق الكلمه اترددت في اضانو كم مرة وسكت مساافه بعدين عاين لمبارك
توفيق: معليش ياعمي انا حاسي اني سمعتك غلط ممكن تعيد انت عايز مني اعمل شنو
مبارك: تتزوجها تتزوج رؤيا بتي انت حتقدر تغيرها
*#سلسلة_اتدري_من_يزيل_الهم*
*#وماذا_عن_من_انجباني4*
*#سارة_بشرى_عبدالله*


لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

مزدان كانت بتصلي وبتدعي ربنا يهدي اخوها مقداد ويتعامل مع اهلهم بطريقه احسن خلصت وقامت ابوها ناداها مشت عليه

: مزدان كلمي امك وجهزو نفسكم حنرحل من الحله دي
مزدان: معقول ياابوي حنرحل من البيت الاتولدتا فيه وعشتا كل حياتي فيه
: طيب يابتي نعمل شنو اذا مارحلناا حتقدري تتحملي نظرات البنات واتهامهم ليك حتتحملي ينادوك اخت الحرامي حتقدري تعيشي في الحله دي واللطخه دي ماحتطلع منك وريني انتي بتقدري؟

مزدان: بس الناس مهما عملنا بتكلمو
: قبل مااخوك يعمل عملتو ماكان في زول بتكلم يابتي بس بعد دا ماحينسو حتى لو مرت سنين واخوك كبر وبقا جد حيجي احفادو يقولو ليهو صحي انت سرقتا من بيت مرة عايشه براها الحكايات الزي دي مابتتنسي عشان كدا احسن خلينا نرحل مكان لا بعرفونا فيه لا بنعرف زول امشي يابتي اسمعي كلامي ووري امك خلينا نطلع من هنا

مزدان هزت راسها وقالت حاضر ومشت لامها جوه ورتها كلام ابوها وامها وافقت وقالت ليها خلينا نبدا نجهز حاجاتنا
____
لمى طول الوقت ماسكه تلفونها بتتصل على صالح وبترسل ليه رسائل وهو مابرد بقت تبكي اخر شي قالت ليهو ياترد علي ياانتحر.. لمن قرا الرساله رجع ليها هو
لمى: اخيرا ياخ يعني الا اهددك حتى تتصل
صالح: عايزه شنو يالمى
لمى: ماعارفاك ليه كبرتا الموضوع كدا ماقصدي شي انا والله ماقصدي انو امك بتمثل يعني
صالح: اختصري
لمى: عايزه نتصالح خلاص مابتحمل زعلك مني
صالح: لمى
لمى: عيونها
صالح: انا ماعايز اتصالح معاك لو كنتي بتعرفي قيمة الام حتى لو بمقدار ذرة انتي اساسا ماكان اتكلمتي عن امي كدا ولا كان عشنا المواقف دي صدقيني مافي زول اهم من امك ومالازم اصلا يكون في اقعدي كدا وفكري مع نفسك واتذكري اتذكري ذكرياتكم من انتي صغيره امك عملت ليك شنو وانتي رديتي عليها بشنو وياريت ماتتصلي علي تاني واساسا ماحتقدري تتصلي لاني حاحظرك يلا مع السلامه وقتنا القضيناهو مع بعض كلو كان غللط ياريت تتعلمي منو

وقفل الخط لمى بقت تحاول تستوعب كلام صالح وانو نهى اي شي معاها وماعايز يتواصل معاها تاني بس لانها اتكلمت عن امو امها نادتها مشت ليها بزهج وهي بتتنفض

لمى: اها في شنو يااخ من قبيل لمى لمى لمى كرهتيني اسمي دا ماممكن اقعد لي كم زمن كدا براي محتاجه لاني اقعد برااي ممكن تخليني على راحتي ماممكن كل دقيقه لمى مافي عندك جيران اطلعي حومي يااخ ريحني من اني اسمع اسمي كل شووية

امها كانت بتعاين ليها مخلوعه ولجوطتها دي
امها: انتي مضايقه مني للدرجه دي ومن اني بناديك
لمى: ايوا مضاايقه وحتى مضايقه جداا شوفي ليك شغله غيري والا حافكر في موضوع مشيتي لابوي بشكل جدي وقتها تتمنيني وماتلقيني

ومشت دخلت غرفتها كانت بتفكر في طريقه تصالح بيها صالح فطلعت جات قاطعه في امها وامها كانت بتبكي ومشت لرؤيا
لمى: صالح قطع علاقتو معاي وقال لي تاني ماتصل ليه وحيحظرني
رؤيا: دا بعد يوم القعده وكلامك عن امو صح هو كمان بالغ
لمى: بالغ شدييد يعني قلتا شنو انا للدرجه دي
رؤيا: يازولة خلييي بالنااااقص اولاد ادم كتااار ماتهتمي ما الا هو
لمى: بس انا عايزه صالح
رؤيا: خلاص تمام عايزاهو شدييد كداا
لمى: طبعاا
رؤيا: المابجيبو الحنين بجيبو شيخ الدمازين اكتبي عند شيخ بس واحصلي عليه
لمى: بس الشيخ بكون عايز قروش كتييرة
رؤيا: الا مايكون بيتكم فيهو شي بتباع بيعي حاجه تكون ثمينه كدا وبتجيب قروش كوويسة وبي قروشها حلي موضوعك وشوفي صالح تاني لو عاين لزول غيرك

لمى: معاك حق تمام اسي دا ماشه اشوف لو في شي في بيتنا بيتباع

___
توفيق بتكلم مع مجد حاول انو يجمع ليهو اكبر كميه من الناس خصوصي من حلتهم اولاد او بنات عشان الكل يسمع المحاضرة عن الوالدين يمكن الناس معاملتها تتغير مع اهلها مجد وافق بس بقو محترين كيف بقدرو يجمعو الناس كلهم ويتكلمو فقررو يمشو يتكلمو مع رجال البيت ويستأذنوهم اولاا وفعلا دا الحصلل بدو يدقو البيوت ويستأذنو الابهات عشان برنامج التوعية
مجد: ياتوفيق انا حاتكلم مع ناس بيعملو ايفنتات وبخليك تشارك بجو كميات كبيرة
توفيق: انا عايز اركز على اولاد وبنات حلتناا ضروري هم يحضرو عشان معاملتهم السيئه دي مع اهلهم
مجد: في بت عايشه مع امها في البيت داك نجيبهم كيف
توفيق: نشوف بت عمي علي بتساعدنا
مجد: دي الاسمها غريب دي
توفيق: اي ياها
الاتنين اتحركو على بيت ناس مزدان وشافو تجهيزاتهم
توفيق: خير ياعمي
علي: طالعين نشوف لينا بيت للايجار قررنا نرحل خلاص
توفيق: ليه ياعمي معقوله لكن تمشي تخلينا وين
علي: السمعه الخلاها لينا مقداد دي مابتتنسي والله نحنا بنمشي في الشارع والناس بتأشر عليناا بقينا مابنقدر نطلع الشارع وماحنقدر نتحبس في البيت ومابنقدر نعمل شي اها الحل شنو قول لي انت
*#سلسلة_اتدري_من_يزيل_الهم*
*#وماذا_عن_من_انجباني3*
*#سارة_بشرى_عبدالله*


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الليله يوم القعده لمى قامت نشيطه وبتغني ومزاجها راايق ضربت لرؤيا قالت ليها بتجهز كملت غنيها لبست ليها فستان اسود ضيق من الخصر ومفرور من تحت والطرحه في نص الراس والمكياج الاوفر وجات طالعه امها كانت بتكنس في الحوش

: ماشه وين بمنظرك دا؟
لمى: عندنا قعده شبابيه بس مااسي بعدين العصر اسي اتجهزتا عشان طالعه مع رؤيا
: انتي متاكده اني حاخليك تطلعي بمنظرك دا يااما ادخلي غيري يا اما خلي المشي
لمى: كيف يعني انا لي ساعات بتجهزز ماحاغير لبسي
: معناها مافي طلوع لا اسي لا بعدين ارجعي اقعدي اساسا في شغل كتيير في البيت عايزاك تشتغلي معااي
لمى: نعم؟! كيف يعني مااطلع بعد اتجهزتا ولبستا ومستنيني تجي تقولي لي مااطلع انتي عارفه عمري كم انا وصلتا عمر بقدر اتخذ فيه قراراتي بنفسي لو ماعاارفه اعررفي لا دقيقه يا امي انتي اسي جااااية وبعد ماانا وصلتا العمر دا تتحكمي فيني مافي شي بمنعني من المشي وهدا طاااالعه امنعيني كن قدرتي،،،
وفعلا نفذت كلامها وطلعت بدون ماتهتم لمناداتها ليها كانت عنيده وهي صارة وشها وقفلت الباب وراها طااخ بقوه لامها يعني بعمل الفي راسي مشت على رؤيا الاتنين اتلاقو في بداية الشارع
رؤيا:اها الحصل معاك شنو
لمى:اتخيلي بعد ماجهزتا قال قالت لي مافي طلوع ياااخي جاده هي طلعتا طواالي عايزه تعمل لي الحركات الكانو بيعملوها ليهم اهلهم زمان بس نحنا جيلنا جيل الانفتاح لازم نعيش حياتنا حيقعدو يحبسونا كدا المهم انتي ابوك عمل شنو

رؤيا:انتي في ابوي ولا في التاني الاسمو توفيق العامل فيها مسؤول مني ومكتر اوامرو انا ابوي ماشغاله بيهو حاشتغل بي دا المهم على حظي شكلو ابوي طلع بدري عندو شغلانيه امي حاولت تتكلم معاي عشان مااطلع بس خليتها بتتكلم وطلعتاا لاقاني الاسمو توفيق ماشه وين ولبسك ماتمام وماصح تطلعي كدا وكلام كدا كتيير فاضي مااشتغلتا بيه ولا قلتا ليهو انت بتقول في شنو وجيتك هناا

لمى:دا مالو كمااان مايكون دايرك بس

رؤيا:بري مالي جنيت اعرس واحد معقد كدا دا نفس ماحيخليني اتنفس

لمى:يعني ابوك اسي ماعارفك طلعتي
رؤيا:لا بعدين بس يجوط ويشاكل ويسكت

ضحكو هم الاتنين وطلعو لاقو باقي صحباتهم عشان يطلعو القعده مع بعض كانو3بنات تاني كلهم نفس الطينه بعدها طلعو مشو القعده مع اصحاابهم وشلتهم طبعا شله مختلطه اولاد وبنااات والهظاار والضحك وضرب الكتف وياصحبي واخر رووقاااان مرا الظهر والعصر والمغرب وامهاتهم يتصلو مكالمه ورا مكالمه وكل واحده تفصل والبترد بتقول في الشارع جايه واحد من الاولاد قال لي لمى ردي يا لمو حبيبك شكلو مصر قالت ليهو لالا دي امي كرهتني ياخ من قبييل تتصل محسساني اني شافعه ضحك وقال لي اقفللي التلفون وعيشي حياتك فعلاا دا العملتو قفلتا التلفون وعيشتا حياااتي بعدها جا صالح ختا يدو في كتف لمى وقعد جنبها
لمى:اتأخرتا القعده قربت تخلص
صالح:امي كانت عيانه وديتها المستشفى اطمنتا عليها حتى جيت
لمى:ياخي الاهل ديلل غلبونا زاتو معقوله مانعيش حياتنا معاهم اسي زاتو يمكن امك بتمثل عليك عشان ماتخليك تطلع

طوالي شال يدو من كتفها
صالح:قلتي شنو؟بتمثل؟امي انا عايني معاملتك الزفته مع امك ماتعكسيها على امي امي انا اطهر من انها تمثل علي عشان طلعه الا امي يالمى ممكن اكون انسان مستهتر وقليل ادب واي حاجه بس امي لا امي خط احمر مابرضى فيهاا اساسا لو كنتي بتعرفي قيمة الام صحي ماكنتي حتكوني قاعده قدامي بمنظرك دا

لمى:بسم الله ياصالح انا قلتا شنو اسي روق
صالح:انتي قايلاني غبي ومصدق حكاية انك بت الهاي الهاي بابا مغترب وماما سيدة اعمال وعندنا وماعندنا اخلاقك انا بعرفها كوويس واساسا واحده بتتعامل مع امها بطريقتك دي الواحد غير انو ينظر ليها بقرف مابيعمل شي تاااني انتي بتعرفي شنو عن امي اساسا اكبر غلط عملتو اني خليتها عيانه وجيت قعدتا مع واحده مصطنعه زيك عن اذنكم يشباب

وطلع مشا وخلا لمى مخلوعه وكلهم بعاينو ليها في البضحكو وفي الساكتين بتعااين لصالح لمن اختفى الهيجه دي كلها بس عشان قالت ليهو امك بتمثل في انسان مابيرضى في امو للدرجه دي خصوصي لو كان زي صالح بتونس معاها الليل والنهاار وضحك وهظاار قامت طواالي ومشت قعدت في محل برااها
،،،،،،،،،
توفيق في المقابر بيأدي زيارتو الاسبوعيه لقبر اهلو بدعي ليهم وبيقرا ليهم الفاتحه وبتكلم معاهم شوية وبرجع بعد طلع من المقابر وخلص زيارتو الاسبوعيه لقبر اهلو وهو في الشارع لاقاهو واحد بتنهر ليهو في راجل كبير وبدفرو الموضوع حرقو شدييييد مشا علليه ومسكو
*#سلسلة_اتدري_من_يزيل_الهم*
*#وماذا_عن_من_انجباني2*
*#سارة_بشرى_عبدالله*


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولاحولا ولاقوة الابالله

مقداد وصل مكان صحبو وقعد جنبو صحبو قعد قريب منو ودنقر
صحبو: دنقر راسك عشان الموضوع خطير وانا حاتكلم براحهه
مقداد: مالك الموضوع مخدرات ولاشنو؟
صحبو: مخدرات شنو يازول ماللدرجه دي اسمعني متذكر المرة الساكنه في بداية الشارع الراقي دااك اسمها منو كان
مقداد: منو قاصد
صحبو: ياخي المرة المتزوجه راجل مغترب وعندها القروش الا بالمليارات والدهب مابتعد اسمها منو
مقداد: انت قاصد علا الغنيه ولاشنو
صحبو: بااااس ياها اي
مقداد: اها مالها
صحبو: برأيك قروش زي دي لمرة براها ماكتييرة؟
مقداد: نعمل شنو
صحبو كمال: حنقصها ليها
مقداد: كيف
كمال: خليك جاهز من الساعه12ولفوق وقتها مابس حتلقى5الف يمكن تلقى مبلغ ماحلمتا بيهو كل حياتك
مقداد:قدااااام اتفقنااا
مقداد رجع البيت بالليل مبسوط ومزاجو راايق وبقا يحلم بالقروش والدهب وحيعمل شنو بالقروش الحيلقاها كانت مزدان بتصلي بعد سلمت عاينت ليه
مزدان:الليله جيت بدري
مقداد:معقوله يامزو انتي عندك مشكله في اي شي كن جيت بدري مشكله وكن اتأخرتا مشكله اكبرر نرضيك كيف
مزدان:مزو؟دي لي انا؟
مقداد:اي ما انتي مزو اختي الحلوة المافي منها اتنين
مزدان:خير اللهم اجعله خيرر الله يدينا الخير من مزاجك الرايق دا
مقداد:امين امين مامتي وينها
مزدان:مامتك مقداد عاين عليك الله امي براها تعبانه ماتدخل تنتهر وتجوط فيها بعدين ابوي قاعد تقوم تحصل مشكله اسي
مقداد:مالك انتي يابت مشكلة شنو الحتحصل يعني
مقداد خلاها واقفه ودخل لامو جوه كانت بتسبح قعد جنبها
مقداد:ادعي لي بالله
:بدعي ليك دايما انا ياولدي
مقداد:الليله بالليل عندي شغله مهمه كدا عايزك تدعي لي اتوفق فيها وتمر على خيرر
:دي شغلة شنو البلليل وعايزها تمر على خير ابوك عارف؟
مقداد:ياربيي الزول مايقول ليك حاجه ومايكون مزاجو رايق معاك طلبتا منك دعاء بس طوالي الاسئله دي كلها خليتك زاتو ماتدعي

وقام مشاا امو اتوترت بعد كلامو وانتظرت ابو يجي عشان توريه
__
فعلا زي الساعه12بعد منتصف الليل مقداد كان طالع من بيتهم ومااشي برااحه لاقا صحبو كمال اداهو معطف لونو اسود ومعاهو قناع اسود لبسو هم الاتنين اسود في اسود ولبسو جوينتات سوداء واتحركو بقو يدبو مع الحيط ويدسو مع اقل صوت يسمعو لغاية ماوصلو البيت كان بيت كبيير بدايتو جنينه صغيره وفي سور بره الاتنين نطو السور ودخلو جوه مقداد عاين لكمال
مقداد: اها لغاااية الان تماام حندخل كيف
كمال: انا جيت وظبطتا اموري من بدري تعاال حندخل بباب المطبخ
مقداد: المطبخ عندو باب؟
كمال: اتخيل عشان تعرف المره دي عايشه كيف باب بوديك لجنينه الصغيره دي ومنها بتقدر تطلع وتدخل عااادي
مقداد: مافي انذار ولا حااجهه ممكن تفضحنا؟
كمال: لالا اطمن
مشو على جهة باب المطبخ وفتحو ودخلو برااحة
كمال: لو لقيت ليك حاجات ممكن تتباع هنا في المطبخ طوالي شيلها الليله شفتا ماتخلي شي ماتشيلو جبنا شوال كبيير

شغالين بنور بطاريه صغير بضو في كل مكان واي شي يعجبهم وبحسوهو ثمين بشيلو لغاية ماوصلو غرفة المرة علا كمال بأشر لمقداد يعني بهدوء بهدوء فتحو الباب برااحه وبدخلو باطراف اصابعهم جنب راسها مباشرة في خزنه يفتحوها كيف بقو يحركو فيها اثناء حركتهم بس هي فتحت عيونها لمن شافتهم صرررخت بقووة وهي بتقول حراااااامي الاتنين اتخلعو من صوتهاا كمال غتا ليها خشمها وبيقول ليها اسكتي يامرة عشان مااضبحك
مقداد: يازول خلينا نطلع بصوتها دا في ناس كتااار يمكن صحو الشلناهو دا كفاااية ارح ارح
كمال مصر يهدد المرة جاهو مقداد عايز يفكو منها بس هي بيدينها جرت قناع مقداد وشافت وشو مقداد اتخلع شال الشوال وجرى ووراهو طوالي كمال كانو مخلوعين وخلعتهم خلتهم يطلعو بالباب الرئيسي الكانو الجيران متلمين فيه فجااءة الرجال والشباب قالو ديل الحراميه اتلمو فيهم وطلعو قناع كمال في واحدراجل كبير قال مقداد وكمال معقول؟؟ الناس كلها بقت تتحسبن وتستغفر
: ياخي معقولة واحد فيكم ابوهو شيخ جامع والتاني ابوهو بيتقطع عشان يجيب لقمه حلال للبيت
النساوين دخلو لعلا اطمنو عليها وجو طالعين معاها حلفت الا تفتح فيهم بلاغ قالو ليها ديل ناس ابهاتهم محترمين بس ابت في راجل كبير عاين ليهم وقال
: شوف الولد ممكن يوصل ابو لوين
في واحد نادا ابهاتهم وبعدين جات عربات الشرطه ومشو القسم وعلا فتحت فيهم بلاغ وضربت لراجلها دخلوهم السجن في لحظتهم كانت لحظه مخزيه لاباءهم الاتنين
___
في الصباح لمى طلعت من البيت كالعاده بدون توري امها صحت بدري بس اتجهزت وطلعت شافت الناس مزدحمين وكدا قالت ديل مالهم ماشه عليهم كدا لاقتها رؤيا طالعه
*#سلسلة_اتدري_من_يزيل_الهم*
*#وماذا_عن_من_انجباني1*
*#سارة_بشرى_عبدالله*


استغفرالله العلي العظيم واتوب اليه"10مرات"

يلي بحبو لقيتو فيه عاجباني اوي شخصيته احكي عليه ايه ولا ايه عن شجاعتو وجرأتو هو الله اكبر عليه يتحسد على رقتو،،، مشغله الاغنيه باعلى صوت ومركبة السمااعاات وخاته التلفون وبتغني معاها وبترقص والاغنيه كل ماتنتهي تعيدها تااني لغااية ماالباب اتفتح شافت امها قدامها طلعت فردة سماااعة وعاينت لامهاا
: الفتحتي حاليا دا اسمو باب ياريتك لو دقيتيه بلاول
امها: انتي فاضيه عشان تسمعيه دقيتو وشوية وكنتا حاكسرو من كترت الدق من قبييل بنادي فيك لمن حلقي اتقرش حضرتك وين من قبييل ماسامعه يعني؟ الحركات دي شنو كم مرة قلتا ليك ماتشغلي اغاااني وتقعدي تسمعيها بصوت عااالي انا بكون محتاجه ليكك اسي لو شغلتي قران بصوت هادي وكسبتي حسنات مش كان احسن ليك من الذنوب دي


بقت تأفأف اوف اوف بالجد اوف
امها: لمى كم مرة قلتا ليك ماتأفأفي حق الوالد حااار ماتأفأفي
لمى: اسي بدل الكلام الكتييير دا كان اختصري عايزه شنو وخلاص
امها: تعالي نضفي الحوش ماشايفه الاكياس الواقعه دي عيب منك والله الناس بتجي يقولو شنو في بت فتاه في البيت

لمى: كل يوم نفس الاسطوااانه مابتزهجي انتي من الكلام الكتييرر خلاص بجي اسي

امها طلعت وهي رجعت رقدت مسكت التلفون كملت اغانيها وكملت ونستها على الواتس بقت تتراسل مع صحبتها
: اها معانا في الطلعه صح
لمى: طبعاا معااكم معقولة افوتهاا عايني صالح جايي صح
: طبعا عارفاك مابتجي اذا ماجا عشان كدا اول واحد عزمتو
لمى: معنااااها قداام معاااكم طواالي
: خلاص اجهزي في نهاااية الاسبوع
لمى: تمااام
تاني سمعت امها بتناديها قامت بتأفأف ومشت
_
السلام عليكم ورحمة الله،، السلام عليكم ورحمة الله،، خلص صلاتو سبح واستغفر وبعدها دعا لاهلو ورفع المصلاااية قام وختاها وشال المصحف بدا يقرا من الجزء16محل واقف سورة الكهف"الم اقل انك لن تستطيع معاي صبرٱ" وكمل قراية بتجويد لغااية سمع صوت بناديه ياتوفيق تعال ياولدي قال صدق الله العظيم قفل المصحف ختاهو في مكان مناسب وطلع في الحوش كان في راجل كبير
توفيق: السلام عليكم ياحاج مبارك اتفضل ياابوي امرني
حاج مبارك: استغفر الله ياولدي الامر لله بس في اثاثاات اشتريتها للبيت ومالقيت زول يرفعها معاي وانت بتعرف اولاد الحله ديل مابيساعدو بالسااهل مالقيت غيرك
توفيق: جدا ياابوي برفعها ليك ارح

طلعو الاتنين وتوفيق مشا جاب معاهو كم نفر ساعدو في شيل الاثاثات ودخلوها البيت جوه وهم بدخلو فيها جات بت طالعه طوالي توفيق دنقرر
ابوها نهرها: يابت رؤيا ماشايفه في ناس ادخلي جوه سريع
رؤيا: انا العرفني بوجودهم شنو ماانت اي زول بدخلو لينا في البيت اسي مثلا دا"واشرت على توفيق"دفع ليك حق الايجار ولا ماسألتو كالعاده؟

ابوها: يابت رؤيا اخير ليك اسكتي وادخلي جوه سريع
رؤيا: اوف ياخ اساسا جيت اقول ليك امي بتناديك
ومشت حاج مبارك دنقر راسو
مبارك: اعفي لي ياولدي رؤيا صعبه شوية والله خجلتني قدامك ماعارف اقول شنو
توفيق: العفو ياابوي ماتقول حاجه وكلامها صح انا اتأخرتا في الايجار بس اديني يومين كدا اذا ماقدرتا المو بطلع من البيت
مبارك: تطلع تمشي وين ياولدي انا مابخليك
توفيق: الله بيسهلها من عندو انت ماتشيل هم
_____
جات داخله غرفة امها وشايلة علبة الادويه
: لاني عارفاك بتنسي حبوب الضغط جبتهم ليك بنفسي
: ماقصرتي يابتي
: بتعملي في شنو
: بخيط في ملابس عشان نبيعها في السوق
: ياامي انا مش قلتا ليك ماتعبي نفسك وخلي التفكير بامور البيت عللي
: ااخ يامزدان يابتي الواحد ماعارف يقول غير الحمدلله ابوك بيعمل كل البيقدر علليه بس اخوك الله يهديه مامريحنا اخوك عندو رأيي في اي شي ومابخلي لينا قرش في البيت دا

مزدان: انتي قلتي ياامي الله يهديه بس دعواتك واكييد ربنا حيهديه نعمل شنو مقداد كدا مابنقدر نغيرو بين يوم وليله

امها: معاملتو شينه معانا كلنا المهم لنهااية الاسبوع كدا بخللصهم وبديك تبيعيهم في السوق
مزدان: طيب حااضر
_____
طلعت لمى من بيتهم عشان تمشي الدكااان تلفونها اتصلل
لمى: صالح
صالح: عيون صالح احكي اشتقتا ليك قلتا اتصل اطمن عليك
لمى: كوويسةة جيت الدكااان
صالح: عايزه تشتري شنو ماتقولي لي اندومي بس
لمى: ياخ اندومي انا من الناس البياكلو اسباقيتي اندومي دي شنو
صالح: حيا انا احي المفتري بتعمليها انتي
لمى: لا امي انا علي اطلب وامي عليها تعملل
صالح: كوويس اسي قايلك حتقولي حتعمليها انتي عشان اقول مرتي طبااخه وحتأكلني بيدها كن جعتااا حتدوغني طعم الاسباقيتي