أُم ۈاࢪِث 🦋

Channel
Logo of the Telegram channel أُم ۈاࢪِث 🦋
@warith_313Promote
1.07K
subscribers
- قُل للحُسَين بأنني أهواهُ وأذوبُ شوقًا إن أتىٰ ذكراه - القناة لخدمة سَيد الشُهداء و امهُ الزّهراء عليهما السلام _ مساعدة النساء في تزكية وتهذيب النفس - خُذُوا مَّا شِئتُم فَهوَ لله وَ آلِ مُحَمَّد.. - تَواصل:- @warith50_bot - تم أنشاء ٢٠٢٤/٦/١١
الصوت، عَالم ثاني .
🔻شارب الخمر و سماحة الشيخ بهجت (البالغ مناه) و ابتسامة صاحب الأمر (عج)🔻
.
هذه قصة واقعية قد تغيّر مجرى حياتك..
.
.
كان شاباً فاسقاً، شارباً للخمر، قد ازّينت له الدّنيا وأخذته بكل مفاتنها، و رمته بين أحضانها للّهو و اللّعب، و ألقت على قلبه ستار الغفلة و الجهل على الرّغم من أنّه كان شاباً جامعيّاً.
.
.
وشاءت الأقدار أن يسجّل اسم "حميد" في عداد الطلاب الّذين اقترحت الجامعة أن تأخذهم في زيارة لمدينة قم المقدّسة، و كان التّشرّف بلقاء سماحة الشّيخ البهجة(البالغ مناه) من البرامج المقرّرة لهذه الزّيارة.
.
.
يقول حميد: و في الموعد المحدّد قصدنا المنزل المتواضع، و إذ بتلك الشّخصيّة الملكوتيّة للشّيخ الجليل قد حضرت أمامنا، فراح بوجهه المنير يستقبل الطلاب فرداً فرداً، ينظر إليهم و يردّ التّحيّة عليهم بأحسن منها أضعافاً.
.
.
و كما البقيّة ألقوا تحيّتهم وسلّموا على سماحة الشّيخ (قده) أحببت أنا أيضاً أن أكون مثلهم و أن ألقي التّحيّة عليه، انتظرت منه أن ينظر إليّ نظرةً علّ الرّوح تعود إلى مستقرّها...
.
.
.. ولكن أنّى للنّور أن يرى الظّلمة الظّلماء، فسماحة الشّيخ الجليل (قده) لم يلتفت إليّ أصلاً، و كأنّه لم يرني أبداً، على الرّغم من أنّ سلامه قد بلغ جميع الحاضرين!
.
.
هنا، ضاقت الدّنيا في صدري، و أحسستُ أنّ روحي تكاد تفارق جسدي، حِرتُ في أمري و لم أدرِ ما أفعل!
أفكار راحت تجول في خاطري في لحظات قصيرة فكّرتُ سريعاً في نفسي و تحدّثتُ معها قائلاً:
.
.
حميد! يقال أنّ هذا الشّيخ الجليل يعرف ما في القلوب، فأنت بأيّ وجه تتوقّع أن ينظر إليك!!؟ أنت نفسك تعلم كم اجترحتَ و اقترفتَ من معاصٍّ!
.
.
انتابني شعور لم أشعر به من قبل، شعور أحاط بي من كلّ جوارحي، و لحظات ندم على ما فرّطت في حياتي، و صوت تردّد في مسامع كياني "لا بدّ من التّوبة"
.
.
أجل، فاللّطف الإلهي ببركة رؤية ذلك النّور الرّباني فتح أمامي باباً للتّوبة، باباً يُرادُ لدخوله اتّخاذ قرار حاسم وثابت، إنّه قرار ترك المعاصي.
.
.
عدتُ إلى الجامعة وما زلت عازماً على قراري في الانتقال من ظلمة المعاصي إلى نور التوبة. هذا قراري الصّادق لن أتراجع عنه أبداً.
.
دخلتُ غرفتي، رمَيتُ كلّ ما في ثلّاجتي من قناني المسكرات، و عزمتُ المضيّ في طريق الخير متكّلّاً على من بيده مفاتيح كلّ شيئ، طالباً منه العون في الثّبات والاستمرار.
.
.
مضت فترة شهر تقريباً و أنا ثابت القدم في الطّريق الجديد، وجاءت الأيّام ليقرّر شباب الجامعة زيارة مدينة قم المقدسة مرّة أخرى، و لكن هذه المرّة حميد ليس له نصيب من ذلك، فاسمه سابقاً قد سجّل و الآن دور غيره. شعر برغبة في العودة إلى قم المقدّسة، رغبة كانت تسيطر على كلّ كيانه، لذا يقول:
.
.
جئت بإلحاح وإصرار طالباً قبولي في تسجيل إسمي مع الزّائرين، و بعد الإلحاح الشّديد سُجِّلَ الإسم في لائحة المحظوظين.
.
.
هذه المرّة تختلف عن سابقتها. فحميد جاء صادقاً بعد أن غسل قلبه من أدران الذنوب، و حاول إزالة السّواتر التي تحجب ذلك القلب عن ذلك النّور، و قد جاهد نفسه ليصل إلى مدينة قم، ليصل إلى ذلك العالم الرّبانيّ الّذي يسطع نوراً.
.
.
حان موعد اللّقاء مرّة أخرى، دخل الجميع، و كعادته ذلك الشّيخ الجليل يستقبلهم، يرحّب بهم. أمّا أنا فدخلتُ مطرق الرّأس، خجلاً من نفسي، غيرَ ملتفتٍ إلى من حولي، خائفاً من أن أُرَدَّ مرّةً أخرى ويخيب الأمل ...
.
.
و إذ بي أسمع صوت الرّفاق و الشّباب:
"حميد، إنّ سماحة الشيخ (قده) يطلبك!!"
.
.
رفعت الرّأس لأرى ذلك النّور يشير إليّ بالتّقدّم منه. راعني شعور جميل لم أكن لأشعر به من قبل، إنّه شعور العزّة و الفخر بأن ينظر إليك أولياء الله و أحبّاؤه. تقدّمتُ من سماحته (قده) بخجل فهمس في أذني:
.
.
" أنت و لمدة شهر أفرحت قلب إمام زمانك (عج)! "
.

حميد فكّر، عزم بصدق، ثبت في طريق ترك المعاصي فرسم بذلك ابتسامة رضا على قلب مولانا صاحب الزّمان أرواحنا لتراب مقدمه الفداء.

فيا ليتنا نعود .. 🦋

آلُِلُِهـم صلُِ عٍلُِى𐇲مِحٌمِدِ وِأُلَ مِحمد
.
ليس اَلأبطال مَن يسْتطِيعُون رَفع الأثقال ،

إنْما الِأبطال مَن يَستطيعُونَ رَفْع اللِّحَاف

عند آذَان الْفَجْر .

- الشَّيْخ بَهْجَت .🌱
ننصحكم بشدة لقراءة هذه الكتب الثلاثة
التي تتحدث عن الموت وحياة الآخرة..
تحت أجنحة البرزخ .pdf
17.2 MB
( ١ )
هسة راح انزلة الكم pdf واقروا ضروري جدا
ماهو الهدف من نشر المرأة صورّها على مواقع التّواصل الإجتماعيّ؟!
أَخواتي، أَخواني !
مُسَتحضرات التَجميل أَمام أَخو زَوجَك حَرام!!
وَ تَقبيل زَوجة أَخوكَ أو لَمس يَدها حَرام !!
وَ كَشف بَعض اليَد أيضًا حَرام !
هَذا دِين اللَّه ، وَاجب عَليكُم الإِلتزام .
وَصِيَّتِي لِلفَتَياتِ الفاعِلاتِ عَلَى مَواقِعِ التَّواصُلِ، أَلَّا يَنْشُرنَ صُوَرَهُنَّ، لِأَنَّهُنَّ بِذَلِكَ يَجْعَلْنَ الإِمامَ" عَجل اللَّه فَرجَه" يَبْكِي دَمًا، بَعدَ أَنْ تَسْمَعنَ وَصِيَّتِي أَتَمَنَّى أَنْ تُنَفَّذَ، لِأَنَّنا نُقاتِلُ هُنا لِنُدافِعَ عَنْ شَرَفِكُنَّ، كونُوا مِثْلَ السَّيِّدَةِ الزَّهْراءِ "سَّلامُ اللَّهِ عليهَا".

- الشَّهيد مَهْدِي رَعد..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أُم ۈاࢪِث 🦋
مو معقولة بعض الناس ما يثار عدهم فضول لمعرفة ما يجري بهم في دار الأستقرار
أتخيلوا من قرأته شنو جرى مع سعيد من بداية الرحلة إلى الجنة الخلد ، سجّلت الخطوات في دفتر أسميتهُ بناء دار آخرتي، وجاي أصحح عالمي ودار استقراري
مو معقولة بعض الناس ما يثار عدهم فضول لمعرفة ما يجري بهم في دار الأستقرار
ناقص عقلاً ودينناً اللي ما قارئ هيچ كتب، حقيقتاً من قرأت كتاب منازل الآخرة وهذه الكتاب طلعت من عالم الدنيا وعشت في عالم الآخرة.
رحلة البقاء
بداية تحكي مسيرة إنسان في حلم ما بعد الموت

في عالمنا اليوم، انشغل معظم الناس بتلبية متطلبات الحياة اليومية، غارقين في دوامة العمل والماديات. ومع ذلك، تبقى الأسئلة الكبرى دون إجابة واضحة: ما الغاية من وجودنا؟ وما الذي ينتظرنا بعد انتهاء هذه الرحلة؟

هذا الكتاب يأخذك في رحلة تأملية عميقة تتجاوز حدود عالم الفناء إلى عالم البقاء. بأسلوب فريد وكلمات رشيقة، يسلط الضوء على حقيقة الروح وما ينتظرها في الدار الأخرى. إنه دعوة لإعادة التفكير في حياتنا الحالية والغاية من وجودنا، مع توجيه البوصلة نحو الأفق الأوسع والأسمى.

استعد لاكتشاف عالم آخر يعبر بك من واقع الزوال إلى أبدية الخلود، مع رؤية تحمل في طياتها عمق الحكمة وجمال العرض.

“رحلة البقاء”… لأن النهاية ليست سوى بداية جديدة.

_ زّهِراءْ بِنّتُ إلابّواء
دعاء ٤٠ مؤمن مستجابة اريد تدعولي بتحقق أمور لي بالي وتسهيلها و تخفيف الألم والتعب عن رفيقتي ام حسين و قضاء حوائجها وحوائج جميع من اوصاني بالدعاء والرحمة لامواتنا واموات المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات 💔😔
🔸هاي قصة ينقله احد الخطباء بإيران 💧


♦️يكول الخطيب بأحد المجالس اجاني شاب اسمه رضا كالي شيخنه أنه عندي سالفه وياك ..اريد اسولفلك قصتي ...يكول كعدنه ، كالي شيخنه شنو تشوفني ..كتله انسان مهذب مؤمن خوما اعلم الغيب ،، فهذا رضا بجه ولطم وجه وصرخ يا زهراء
شيخ اتعجب ،،، كاله شيخنه انه اقل ذنب اسوية يوميه اضرب امي وابوي * كاله انه عاصي واصدقائي منحرفين مثلي وعنده شقة نخلص وقتنه بالمعاصي بيه
،، كاله ذاك ليوم ليلة العاشر من محرم انه رايح للشقة ما لكيت اصدقائي نزلت افتر بسيارتي بالشوارع صادفت ابنية شابة كتله وين ترحين تعاي اوصلج ، كالت شكرا رايحة للحسينية ،،، هو اصلاً مو يَمه القضية ما يعرف شنو ليلة عاشر... فيكول قنعته اوصله للحسينية ،،صعدت اخذته للشقة ، كامت ترجف وتبجي ،، كالت انت شنو من بشر الليلة الحسين ينقتل 😭 ما عندك غيرة !! كال اله ما عندي،، كامت تبجي كالتله انه علوية بت الزهراء استحي لمرة وحدة من الزهراء وخلي املك بيه وهي الي تاخذ بيدك وتخلصك من واقعك ،، اتركني واحسب هل موقف للزهراء ...كالله زين بلا نشوف الزهراء مالتج توكفلي يولا !!! يكول رجعت وصلته للحسينية ، نزلت تبجي كالتلي مثل ما مسيت عفتي اريد من امي الزهراء تاخذ بيدك ،،،؛رجع لبيتهم رضا متأذي يلوم على نفسه ليش انه هيج ما اعرف شنو عاشور ليش حالي هيج ناس وين وانه وين ،،، لكه محد بالبيت شغل لتلفزيون شاف نقل مباشر من كربلاء ليلة عاشور والإضاءة حمرة بين الحرمين شاف تشابيه طفلة يضربوه الشمر واعوانه بالسياط كام يبجي،،، رجع لذكرياته كاله انه هيج تاذيت مولاتي لزهراء شلون ...😭دخلت امه شاف امه بجه كاللتله يمه رضا اشم بيك ريحة الحسين دنك على اقدام امه وابوه يقبلهن كالهم انه مو رضا الاولي تغيرت ..صبح لصبح راح لبس اسود راح للموكب ...زين لناس تعرف رضا سمعته سيئة شافوه كاله ابو لموكب تعال بابا رضا حبيبي ...كاله اريد اخدم الحسين تلكوه اهل الموكب كاللوله تعال اللطم على الحسين تعال ابجي ... واذا رضا قبل الاربعين هو يم الحسين هاي الالطاف الزهراء شاف القبة صرخ ياحسين 😭كاله مولاتي زهراء شسويتي بيه شنهي هل لرحمة والعطف ...فترة واذا ام رضا كاللتله يمه رضا انت تغيرت والحمد لله تعال ازوجك شفتلك ابنية...راحوا دخلو ...اجت لبنية جابت لعصير رفعت عينه وصرخت يازهراء وركضت راحوا وراه بقه رضا .. يسمعهم يصرخون يازهراء ..صاح يمه شنهي لسالفة ...كالت لبنية امس بليل اجتي برؤيا اجت امرأة بيده صورة رضا كالتلي اريد اخطبج لرضا ...هذا خادم اوليدي الحسين .. انتي شايفة الزهراء تخطب اذن دعونه نخلص النية نعظم شعائر الله هاي المجالس عظيمة ،، اهل البيت يحضروه الزهراء تحضرها مثل ما كلنه ،،

مولاتي نريد نظرة من الزهراء مولاتي إصلحي حالنه نظري النه 😭😭

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أبا القاسم محمد واله الطاهرين


تمت بقلم خادمتكم #أم فاطمة
لا اجيز شرعاً حذف الاسم
Love Center - Dating, Friends & Matches, NY, LA, Dubai, Global
Love Center - Dating, Friends & Matches, NY, LA, Dubai, Global
Find friends or serious relationships easily