▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#رواية_في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الثاني والعشرون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
#اطـول_فـصل_فـي_الروايــة💜
غرور كانت جالسه في المطبخ وتشرب مويا بهدوء ،
الشغاله جلست جنبها وهي تطالع فيها بهدوء ،
غرور ابتسمت لها بهدوء ومدت يدها تعدل شعرها،
الشغاله ناظرت لـ غرور : ايش في يبكي؟
غرور بهدوء : مافيني شيء ،
الشغاله : هادا بابا مال زوج انتا؟
غرور هزت راسها بالايجاب ونطقت : من متى مدام هنا؟
الشغاله : هادي مدام ايجي صباح اليوم،
غرور سكتت وهزت راسها ونطقت : فين تنامين انتي؟
الشغاله :اول زمان انا في نام هنا و اشرت على الغرفه الي في المطبخ ، بس الحين بابا كلام في شغاله جديد هنا انتي روهي نامي فوق بس انا ما احوب فوق،
غرور عقدت حواجبها: من زمان؟ من متى انتي هنا؟
الشغاله : انا من زمان هنا هادا بابا في جيب حرمه اول وجيب بيبي بعدين في سافر حرمه و بيبي عند بابا بعدين ما اعرف فين راح بيبي،
غرور بصدمه :بيبي؟
الشغاله هزت راسها بالايجاب: ايوا في حرمه يجي عند قبل كم شهر وبابا كلم انا انتي لا يمسك بيبي حقها ،
غرور سكتت بصدمه وهي تطالع فيها : تعرفين اسمها ؟
الشغاله سكتت وهي تفكر وهزت راسها بالنفي : مفي اعرف ،
غرور : طيب اوصفي لي عنها اي شي؟
الشغاله : حتى في رجال يجي هنا مع حرمه ،
غرور ناظرت بصدمه وتحاول تعرف مين هذول ومين هالحرمه،
الشغاله ؛ بيبي في عمر سنه ،
غرور : ايش اسم بيبي؟
الشغاله : اسم بيبي كهالد " خالد "
غرور ناظرت بصدمه : بس بيبي واحد؟
الشغاله هزت راسها : ايوا بس بيبي واحد مع حرمه ،
غرور : ومتى راحوا من هنا؟
الشغاله : امس في روح ،
-
جاسر رفع نظره وهو يشوف ريهام نايمه توجه وهو يوقف عند الشباك ويطلع جواله يتصل عليها ،
كانت جالسه بالفندق وخالد نايم على السرير ابتسمت وهي ترد : يا هلا ،
جاسر : من رحتي من هنا ما اتصلتي كيف امورك وكيفه خالد محتاجه شيء؟
ابتسمت وهمست : لا مو محتاجين شي بس خالد تعبني وما قدرت اتصل عليك ،
جاسر : مرتاحه بالفندق ؟ نزلتي اكلتي ولا اكلمهم يجيبون الاكل لعندك ؟
هزت راسها بالنفي : لا نزلت لمطعم اكلت بس السخان هنا خربان اتصلت ما ردو علي عشان حليب خالد معرف وين اسخن المويا ،
جاسر ابتسم : اكلمهم الحين يجيبون سخان غيره انتبهي على نفسك وعلى خالد اجيكم الصباح ،
-
ترف ابتسمت وهي جالسه بينهم و رفعت نظرها لـ حور الي جلست جنبها : جايب لك جوال تتواصلين معه بس ما جبتها هنا بشنطتي خذيني ل غرفتك اعطيكِ هي ، ترف عقدت حواجبها والتفتت وهي تشوف امها و زوجة ابوها مشغولين بالسوالف وقامت مشت حور قامت معها وهنوف معاهم وتوجهت دخلت غرفتها البنات دخلوا معها ،
هنوف ابتسمت : نايف بيموت عليكِ ،
ترف رفعت نظرها و..
-
= صباح يوم جديد =
-
عنود ابتسمت وهي تدق الباب اخذت نفس و تطلع جوالها تتصل على غرور من وقت طويل تتصل لكن ما ترد ،
ام غيث مشت فتحت الباب ونطقت : اهلين ،
عنود : هلا فيكِ خالتي فينها ريهام ما ترد علي؟
ام غيث : في بيتها اكيد تكون مشغوله مع زوجها ،
عنود ناظرت بصدمه : زوجها؟؟
ام غيث : اي تزوجت غريبه ما وصلك الخبر من صحبتك غرور؟
عنود : لا حتى غرور ما ترد علي ولا وحده منهم ترد شصاير ومتى تزوجت فهميني مو فاهمه شيء ،
ام غيث : العريس منع نقول اسمه لاحد لكن اذا تواصلتي مع صحبتك غرور اكيد راح تعلمك ،
عنود سكتت وهي تحاول تستوعب و رجعت تتصل على غرور،
ام غيث : تفضلي ادخلي اشربي شاي؟
عنود هزت راسها بالنفي : مشكوره يعطيكِ العافيه ،
-
جاسر وقف وهو يعدل شعره ويتعطر والتفت عليها شافها نايمه توجه فتح الباب ونزل من الدرج دخل المطبخ وناظر الشغاله ونطق : صحت؟
الشغاله التفتت للغرفه بتوتر وهزت راسها بالنفي ،
جاسر توجه بيدخل لكن وقفته : هي في نوم ،
جاسر عقد حواجبه وصد يتجاهلها و يدخل لكن وقفته بخوف ونطقت بدموع : انا خلي مدام نام غرفه فوق مافي هنا ،
جاسر ناظر بحده : ومين انتي تقررين هالشيء بدون علمي!
الشغاله بخوف : هاذي مدام مره طيبه ليه سوي كذا؟
جاسر : كلمتين حطيهم في راسك ان كررتي هالشيء بدون علمي راح تنطردين مفهوم ! الشغاله سكتت وهزت راسها ،
جاسر صد ومشى وهو يطلع من الفيلا توجه ركب سيارته ونزل نظره من رن جواله رد ونطق : جاي بالطريق نفطر سوا انتظريني ماراح اتاخر ، وقفل منها وحرك سيارته متوجه للفندق بعد دقايق وقف سيارته ونزل وقفل الباب وتوجه وهو يدخل الفندق و فسخ نظارته وقف عند الرسبشن ونطق : ام خالد ، و رفع نظره من انفتح المصعد وتوجه وهو يدخل المصعد و ضغط على رقم دور ٢٥ و رفع نظره وهو ينتظر انفتح المصعد مشى طلع وتوجه للجناح ومد يده يدق الباب ،
سميره توجهت وهي تفتح الباب و ابتسمت : تاخرت ،
جاسر دخل وهو يقفل الباب وراه : الشوارع زحمه والله ي عمتي والشمس يصك الراس ،
سميره ابتسمت : خلني البس عباياتي و ننزل نفطر ،
جاسر هز راسه و دخل داخل ابتسم وهو يشوف خالد توجه يشيله وقربه يبوسه بقوه ونطق : والله الذيب طالع ع ابوي ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ