_*
#حيـاه نـيفـيـن♡*_
_*
#By:Rowa Awad*_
*part:{{ 12}}#* *و الآخير*
قمت طوالي لقيتو د رماح شلت نفس و قلت ليه كنت وينك قال لي مالك و مالي قلت ليه شوف م تتأخر كد و تخليني براي لأني بخاف قال ل م عندك شغله فيني اطلع متين و أجي متين د م شي يخصك خليتُ و مشيت دخلت غرفتي نمت صحيت صليت وطلعت عملت لي شاي و أكل أكلت ولميت حاجاتي جاني رماح قال لي اعملي لي أكل قلت ليه أعتقد عندك يدين قال إنتي مرتي والأكِل و كل الحاجات دِ على المره صح عاينت ليه ودخلت الغرفه وقفلت البا بقيت قاعده مسافه قمت قلت احسن لي اطلع لي بنطلون ومعاه بلوفر أسود كبير وعملت شعري وحده ل ورا وعملت مكياج بسيط و شلت لي شنطة يد صغيره و جيت طالعه وصلت الباب مسكني رماح قال لي على وين قلت ليه طالعه م ممكن تحبسني هنا فاهم م قال لي م بتطلعي براك قلت ليه م اتعرفنا قال لي دقيقه مشى و جاء لابس ليه بلوفر أسود طلعنا و بقنا نتمشى مسكت تلفوني وبقيت اصوِر بعدها دخلنا مطعم طلبنا وبقيت فاعده بتلفت بعد مسافه جابوا لينا الطلب بتاعنا أكلنا و جابوا التحليه وبقيت بعاين لاحظت ل واحد بعاين لي حركت ليه حواجبي قام ضحك قلت ل رماح عان الولد د حلو كيف عاين ليه قال لي انا احلى منُ عامل شكلو الشاذ د ضحكت وقبلت للولد تاني قام غمز لي رماح انتبهه ليه قام عايز يضربوا مسكتوا وطلعتوا معايبرا المطعم قلت ليه إنت مالك هسي؟؟ مسكني من يدي و جراني ل حد العربيه ركبني وصلنا الشقه دخلنا دخل خلاني أنا واقفه مستغربه دخلت غرفتي استحميت و مرت الآيام وحركات رماح بتزيد م عارفه هو مالو رجعنا السودان عملوا لينا كرامه و مزلنا ف شقه وتحتنا ناس خالتو تهاني و كلهم تعاملهم معاي حِلو شديد م عدا رِماح مرات كويس و مرات كعب المهم يوم كنت قاعده مع ماما تهاني و خالو عبد الله وفلنا نتونس لغاية المساء كد نعست إستأذنت منهم طلعت شقتي دخلت طلعت التوب و قعدت ف الصاله جاء رماح داخل عاين لي و دخل جوه لحقتو قلت ليه عايز حاجه فجأة جاط فيني و بقى شغال لي مالك ومالي وبتاع خليتو بتكلم و طلعت مشيت السطوح بقيت ابكي و اتكلم فجأة سمعت صوت بقول أنا بحبك يا نيفين وبعشقك و آسف لي كم يوم م عارف مالي انا عايزك معاي و أم اولادي بقيت بعاين ليه و مخلوعه بقى جاي علي حاوطني ب يدينو قال م عايزك تبعدي منيبعدت منُ و نزلت تحت المطبخ عملت نفسي بنظف فيه جاء حضني من ورا و همس لي ف أضاني آسف وشالني…….
صحيت الصباح بيعاين لي دخلت راسي تحت الملايه ضحك قال لي صباح الخير قلت م قادره اقوم و دموعي نزلت قال دقيقه شالني وصلني الحمام دخلت استحميت ولبست لي بجامه مشيت المطبخ جهزت الفطور وجزت ليه هدومو لبس وختا لي قروس ف التسريحه جاء طالع باس ل راسي وقال لي خلي بالك من نفسك و إنت كمان طلع قفلت الباب مشيت عملت لي اكل ولبست توب و شلتو و نزلت تحت لقيتهم متلمين ختينا ليهم الأكِل انا و سلمى و مرام و معانا ساره قعدو كلهم وانا دخلت م كان عندي نفس اكلوا وبعدها قعدنا نتونس ل حد م رماح جاء طلعنا فوق جهزت ليه الأكِل أكل وقعدنا نتونس في مواضيع فارغه كدا قلت لي رماح ورح نطلع زهجت رفع لي حاجبو وقال لي عشان اغمزو ليك قعدت اضحك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرت 5سنه وانا حبي ليها كل يوم بزيد ملت بيتي عيال ودخلت الفرح في البيت الليله ماشين بيت امها اتجهزنا والشفع جرو تحت انا اتلفتت عليها وفهمتني مسكت الساعه ولبستني ليها جريتها وطبعت ليها بوسه ومسكت حصنتها وطلعنا (معليش ببعت اسفي لكل سنجل
🌚💜)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرت 5سنه وجبت ولدين وبت وصلنا بيت امي ودورناها جبنه وبخور وونسه وودي ووضاح كمان معانا
🌚❤️رجعنا الببيت غيرت وغيرت للعيال ونومتهم دخلت لقيت رماح مصدع مشيت ختيت ليو زيت في التلاجه عبال مابرد جبتو وختيت راسو في رجلي وبقيت اعمل ليو مساج لغايه ماارقد وجراني فحضنو ونمنا
💜🍂*الــنـــهـــايــــةة
💜🍂*
*
#كسره*
سيصادفك شئ طلبته من الله منذ زمن ربما قد نسيته ولكن الله لم ينساه
♥️♥️*
#كسره اخري*
السيدة عائشة بتقول ان الرسول حب يداعبها في مرة من المرات فبيقولها في إرتجال جميل منه " إني لأعلم إذا كنت عني راضية أو كنتي عليا غضْبَي " يعني أنا بعرف يا عائشة امتي بتكوني راضية عني وامتي بتكوني غضبانة، فابتمست السيدة عائشة ابتسامة خفيفة كدا وقالتله ازاي بتعرف يا رسول الله؟
فرد عليها النبي من غير م يفكر وقالها " أمّا إذا كنتي عني راضية فإنك تقولين في القسم لا ورب محمد،، أما اذا كنتي غضبي فتقولين لا ورب إبراهيم " فردت عليه وقالتله " والله ي رسول الله ما أهجر منك إلا إسمك، أما محبتك ثابتة في قلبي أبد الدهر لا تتغير بحال أبدًا"
💙