لمشتركينا الجدد
أضغطوا الصورة
👆للبدء بأول بارتات الرواية
🔮🍃🔮🍃🔮🍃🔮🍃🔮🔮🍃🔮🍃🔮🔮 -
🔚- 86 ..
📚 😍 📃📖 روايـــــــــــــة
✍🏼{ أم عيسى }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃#البارتالاخـــــيــــــر
🍃🔮جالسه في سيارة محيا عند بيتهم .. تركها ودخل يجيب شي نساه قبل يمشون
توهم جايين من شهر العسل .. واول شي زارو اهل محيا
ام محيا استقبلتها بكل حب .. وكأنها بنتها
حمدت الله ان محيا ماعلم احد عن سواتها بتحاليله بس قالهم ان حصل غلط بالتحليل وهو مافيه شي
ناظرت البيت الي صدت عنه اول ماجو .. بس الحين مو قادره تصد وهي جالسه كذا بالسياره قباله وتنتظر محيا
مو قادره تتجاهل شعور الشوق والحنين لهالبيت ..
فتحت السياره ونزلت .. تمشي بخطى بطيئه للباب الابيض المصدي
" بيت ام عيسى هذا اسمه .. مين يصدق هالبيت اللي كنت اكرهه وكل شي مو عاجبني فيه انا الحين امشي له ارجف وميته شوق
ودي اطق هالباب وتفتح لي امي .. ودي اشوف سيارة عيسى الغمارتين واقفه جنبه
ودي اسمع صوت ماكينه مودة المزعجه
ودي اقابل رحمة وماانحاش منها خوف تشغلني شغله بهالبيت يااما تنظيف ولاغسل
ودي اشوف الغرفه الي اتشاركها مع خواتي ههههه السجن الي كنا نحبه .. سريري بالزاويه قديم وكل شوي منكسره فيه خشبه كنت أقول متى افارقك وافتك
انا الحين مشتاقه واتمنى لو نومه وحده عليه "
بسطت كفها ع الباب .. ودموعها تتسابق ع خدها وبللت نقابهاا
محيا وراهاا : عتاب وش تسوين
عتاب بدون ماتلف عليه : محد فيه
محيا : اللي شراه قعد فيه سنه وبعده نقل وبقى فاضي مقفل
عتاب تضحك بحزن ودمعها ماوقف : شكل اخويا امي طردوه
محيا يطبطب ع كتفها : تعالي نروح تأخرتي ع اختك
عتاب مشت معه وهي تمسح دموعها : تدري من اصعب المواقف الي تمر الانسان يرجع لبيته القديم خاصه لو كان عايش فيه مع ناس متوفين هالوقت
محيا يفتح لها باب السياره : هذي الحياه مستمره الله يرحمهم ويغفرلهم
عتاب ناظرت البيت نظره اخيره وهم يبعدون ..
محيا : تدرين بعدكم اجلس كذا قبال البيت واذكر قصايد بهالموقف يعني بكاء ع الاطلال ههههه
عتاب ناظرته بنص عين وعيونها حمرا من بعد البكا : ترا مانسيت قصيده امرؤ القيس لليوم ماقلتها
محيا تبسم ذلته بمكالمه غادة الي حلف لها كانت وحده وكان مخطط ينتقم لها ويعلق غاده فيه ويتركها .. بس هون ماقدر اخلاق ودينه مايسمحوون له ..
ورضاوتها يومياً يقولها شعر لمرؤ القيس :
أغَرَّكِ مِنِّـي أنَّ حُبَّـكِ قَاتِلِي
وأنَّـكِ مَهْـمَا تَأْمُرِي القَلْبَ يَفْعَلِ
وَمَا ذَرَفَتْ عَيْـنَاكِ إلاَّ لِتَضْـرِبِي
بِسَهْـمَيْـكِ فِي أعْـشَارِ قَلْـبٍ مُقَتَّلِ
*
في المستشفى غرفة .. رحمة ..
مودة جالسة ع الكرسي وقبالها سرير ولد رحمة تتأمله : ياعمري صغيروون مرره
رحمة : صغيروون بس ماجا الا بطلعه روحي
مودة : حبيبتي الحمدلله ع سلامتك
عتاب فتحت الباب ودخلت : السلام عليكم
البنات ردو السلام .. وهي تركت الورد والهديه ع الطاوله وحضنت رحمة : الف مبرووك حبيبتي الحمدلله ع سلامتك
مودة تقرب منها تسلم : هلا هلا بالعروس
عتاب ضحكت وسلمت عليها .. وعلى جود وباست خدودها
رحمة : هاا عتاب عسى انبسطتي بالسفره مع حبيب الطفوله والمراهقه والكبر هههه
عتاب باابتسامه صادقه : مره الحمدلله "ولفت ع مودة وهي مادة يديها " هاتي حبيب خالته اشوفه
مودة تشيله بخفه وتمده لعتاب ..
عتاب : ماشاءالله "ورفعت راسها لرحمة" وش سميتيه
رحمة بحب وحنين لاخوها : عيسى
انطق الباب وجاهم صوت البراء : ام عيسى عندك احد ؟
رحمة : ايه خواتي
وناظرت اخواتها وهي نفس الشعور .. ام عيسى ..
الاسم مامر عليها مرور الكرام
*
" تمـت
#النهاااااااااااااااااااايه...
#ودمتم...
🌺 رواية
💫✨#ام_عيسى 💐 ..
للكاتبة المتألقة / Cloud24
🍃🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نبيح ولانسمح بحذف توقيع القناة
🚫كل الحب لكم اعزاءنا ومشكورين على المرور الدائم والمتابعة والمشاركة معنا
محبتي للجميع
💐 #وانتظرونا_قريبا...
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋🍃🔮🔮🍃🔮🍃🔮🍃🔮🔮🍃🔮🍃🔮