View in Telegram
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... بالهون يا جدة على نايف تراه وقع بحب نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : ريما ( تضحية ، وفاء ، ظلم ، زواج اجباري ، شجاعة ، مشاعر ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج  ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐 🍃💐🍃💐 💐🍃💐 🍃💐 💐 81 .. 📚 😍 📃 📖 روايـــــــــــــة ✍🏼 { بالهون يا جده على نايف .. تراه وقع بحب نوره } 📖🖌 @storykaligi 💐🍃 عبدالله خلص المكالمه مع ابوه وقام بسرعه دخل للغرفه ملاك فزت؛ بسم الله عبدالله؛ ملاك البسي عبايتك بسرعه. ملاك قامت مصدومه من ملامحه المتغيره؛ عبدالله في شيء لبس ثوبه بسرعه اخذ شماغه؛ يله ملاك الحقني بسرعه ملاك بخوف؛ وين بنروح!؟؟ عبدالله بدون يناظر وهو يدور بمفتاح سيارته؛ ملاك بسرعه يرحم امك بنروح للخميس ملاك بدون تتكلم راحت سحبت عبايتها لبستها ولحقت عبدالله اللي طلع من البيت قفلت الباب طلعت شافت عبدالله واقف مع ماجد اللي كان طالع من البيت عشان يصلي الفجر. ملاك دخلت السياره وتنتظر بـ عبدالله عبدالله على طول من شاف ملاك ركبت ركب وعلى طول حرك السياره متجه لـ خميس مشيط عند اهله ملاك كانت تناظر عبدالله كيف ملامح الخوف على وجهه  وتحاول تسمع همسه" ي رب لطفك فينا ي رب لطفك فينا" ملاك ابد ما حبت تتكلم معه وهو بهذه الحاله لان بدات تخاف من سرعته اللي زادت كانت تبلع بـ ريقها وتفرك يدينها ببعض وتدعي بخاطرها. • ببيت سليمان. الكل صاحي ما نام وملتم بالصاله مريم دموعها تنزل وتهز برجلها من خوفها. علياء تردد على لسانها؛ ي رب استر والطف بحالنا. اريام كانت بالغرفه تنوم بـ سهم الجده لولوه تكلمت؛ مريم قومي اتصلي شوفي وش صار عليهم. مريم هزت راسها؛ لا يمه ما اقدر اخاف يكون صاير شي وربي ما اقدر اتحمل اكثر من كذا. الجده لولوه؛ علياء امشي اسنديني بشوف هاشم اكيد جالس برا. علياء قامت وسندتها طلعتها برا للجلسات الخارجيه. شافت هاشم جالس؛ ما احد خبرك بشي الجد هاشم رفع راسه؛ لا باقي علياء ساعدت الجده حتى جلست بعدها رجعت داخل لـ مريم الجده لولوه؛ علامك كذا خايف. ان شاء الله انهم بخير الجد هاشم بتوتر؛ والله خوفي على عبدالله وملاك جايين بالطريق. الجده عقدت حواجبها؛ من علمهم!؟ الجد هاشم؛ جمال الله يهديه والحين جاي و تعرفين عبدالله وسرعته اخاف يصير فيهم شي. الجده لولوه؛ لا ان شاء الله يوصلون بالسلامه . الجده هاشم؛ ان شاء الله  على دخلة سليمان ومعه جمال. الجد هاشم قام؛ طمنونا سليمان نزل راسه؛ والله ي يبه مدري وش اقول . الجده لولوه بخوف من ملامح سليمان اللي ماتسر؛ علمونا ترا قلوبنا مخطوفه جمال نزل راسه بضيقه؛ الحمدلله على كل حال. الجد هاشم؛ نايف درى سليمان رفع راسه بسرعه؛ لا ومستحيل يدري الا اذا رجع. جمال؛ ترا من اول يدق علي بس ما رديت الجده لولوه؛ الحين وينهم. سليمان؛ مع فهد وعمار. دخل سليمان عشان يخبر مريم جمال جلس عند جدته لولوه الجد هاشم؛ عبدالله دق عليك جمال؛ قبل شوي كلمني يقول قرب الجد هاشم؛ الله يوصلهم بالسلامه. • كوثر كانت جالسه على سريرها وسانده راسها على الجدار وتناظر بكادي اللي نايمه لفت جهة الشباك وتناظر نزلت دمعه حاره على خدها تذكرت عازم اللي سال عنها، فزت على وصول اشعار من جوالها سحبته من على الطاوله شافته من عمر دخلت على طول " كوثر ناصر رجع لنفس العماره الوكاد ان في احد يعرفه في العمارة " كوثر استغربت وبنفس الوقت منصدمه" مدري ما اذكر قال ان عنده قرايبين بنفس الحي هذا " عمر" مدري والله بس انتي انتبهي زين" كوثر" ان شاء الله اساسا ما يدري وين عنواني بالضبط، ان شاء الله ما يعرف " عمر" ان شاء الله" كوثر" شكرا والله ما قصرت معي و وقفتك معي مستحيل انساها " عمر" ولو هذا واجبي لو صار مع وحده غيرك كان صلحت نفس الشي بس انتِ انتبهي لنفسك مرره ثانيه وناصر والله لياخذ جزاه. " كوثر " 🌹" عمر فتح الرساله" ماشاء الله قايمه بدري" رجع ارسل مره ثانيه " اسف على اللقافه " كوثر " لا عادي اساسا ما نمت" عمر" اها" كوثر" تامر بشي " عمر " لا" • نايف & نوره راجعين للفندق، " طبعا السوبر ماركت قريب يعني ما احتاجو للسياره ابد" نوره طول الطريق ساكته وتناظر بـ نايف اللي جواله ما ينزل من يده ابد وكأنه مشغول باله بشيء نوره مستغله هذا الشي وتتامله وكانها بتحفظ ملامحه للمدى البعيد. نايف ترك جواله ودخله بجيبه وهو متنرفز ما احد راضي يرد عليه. نوره سالت رغم انها متردده بس فضولها ذابحها؛ فيك شيء نايف تكلم وكانه منتظر هذا السؤال؛ ادق على اهلي مو راضين يردون ابي اتطمن على بنتي وجن. من امس ما سالت عنها. اخاف يكون صاير لهم شيء نوره؛ ان شاء الله انهم بخير. نايف هز راسه؛ ان شاء الله .. 💐📚 @storykaligi 💐📚🖋 🍃💐 💐🍃💐 🍃💐🍃💐 💐🍃💐🍃💐
Love Center - Dating, Friends & Matches, NY, LA, Dubai, Global
Love Center - Dating, Friends & Matches, NY, LA, Dubai, Global
Find friends or serious relationships easily