Смотреть в Telegram
رواياتي
📚
رواياتي
📚
Photo
جولي:يتهنى الي اخدلك عقلك سالي"شو بدك جولي:عبريني
😂
😂
قصدي احكيلي وليه سالي:من وين ابدا جولي:من وين ما بدك سالي:اخ يا جولي سردت عليها كلشي بالتفصيل من البدايه لحد ما التقيت ب خالي وكيف رحت وبهدلت فدوى وهي كانت شاردة وعم تتخيل اكيد سالي:جولي انا متاكدة فدوى ورا المرسال جولي:بس لازم تاكدتي سالي:بدك دليل اكبر جولي:بس يمكن تكون وحدة من بنات الصف سالي:لا لا ما بظن جولي:
😟
تسطفلي بس انتي عم تحكي ما اذاكي سالي:اي بس انا قرفانه من الموقف منو مني من الوضعيه الي كنت فيها معو بعمري ولا باحلامي تخيلت يصير معي هيك موقف جولي:الحق عليكي سالي:
😷
جولي:وشو بدك تعملي سالي:لازم انساه....لازم اتركو.... جولي:بتقدري سالي:حب الطفولة مو حب انا بعرف اني متهورة وراح حاول قد مافيني سيطر على حالي وراح عنجد انساه الله يقدرني اندق الباب وراحت جولي لتشوف مين ع الباب واجت لعنا ماما ماما:رفيقتك فدوى جولي:احكيلها انا نايمه ما بدي شوف حدا ماما:لك ليش جولي:خليها تفوت ماما سالي:جولي
😠
جولي:فوتيها ماما سالي"
😠
لك ليش جولي:اسمعيها وافهمي منها سكتت ودخلت وباين عليها حاسه بالذنب ويمكن ما بتعرف شو عمل معي لهيك ما راح خبرها بشي ابدن فدوى:شو صارلك اليوم انبحتي عليي هيك سالي:وبكل وقاحه جاية لعندي وانا متأكدة انو انتي ورا كلشي فدوى:ورا شو وضحي سالي:المكتوب الي كان بالشنته مين بعتو ل سمير ومن بعدها تغير وصار يلاحقني ويضحك ويغمز فدوى:
😠
هلا هيك افتكرت انو شي مهم مو انا سالي:معقول من حالو صار عندو او ركب رجلين وراح فدوى:وحياة الله ورحمه بابا ما بعرف سالي:مين لكن فدوى:اساليه سالي:الي ابعتو ازكى من انو يخليه يعرف مين بعتو ...لانو باعتو مع ولد صغير فدوى:وانا شو دخلني سالي:لك مين بيعرف غيرك فيه فدوى:سالي انا لو بدي احكي ل سمير ما خبيت من الاساس عم تفهمي اتحققي وراح تعرفي انو مو انا سالي:لكن ليش حاسستك حاسه بالذنب فدوى:والله فكرت انو عاملة شي ما بيسوى سالي:اه...ايه خلص سدءتك فدوى:برجع بحلفلك انو مو انا وحياة كل الصحبه الي قضيناها سالي:... فدوى:ليش شو صار سالي:قال هو ما حبني ولا راح يحبني لاني صغيرة من جيل بناتو وقال انا وقحه ونكرت رساله انا باعتتها لاشغلو واتسلا فيه تخيلي فدوى:هلا انا بعرف انو مو منيح وصايع بس مو هيك سالي:يلا صارت فدوى:والحل سالي:اكرهتو ومعاد بدي اياه ابدن جولي:
😅
بدك تسمحيلي كزابه فدوى:
😅
عنجد سالي:انتو ما دخلكن وبكرة بتشوفو "": بلشت اتحدا حالي وقال شو اتهرب من التفكير فيه وحاول هدي دقات قلبي من الخفقان وقت اتزكر ملامح وشو ضحكتو نبرتو ووقاحتو كمان شي...... فيق من فكرة وارجع فكر كييف بدي انساه لو بدي جيب حاجز او قفل بدي اقفل على قلبي وراح حاول فوت بعلاقه عاطفيه جدية لحتى اقدر اتجاوز سمير
😣
يعني بادل الحب لشي حدا ع الواقع لحتى اقدر انساه تنهدت تنهيدة طويلة
😍
حدا بينسى قلبو ما صارت هي ابدن هاد كلشي بحياتي والله صرلي سنه عم اتمنى الله يجمعني فيك وتحبني متل ما حبك مو هيك اصطدام مو طبيعي شرارة راحت تحرقني بثواني . رحت لعند بنت جيرانه هي بتشتغل بصالون تجميل بدون ما خبر ماما قصيت غرة
😅
وقصيت شعري صار لاخر رقبتي صرت اشبه الصبيان
😣
بس كنت مجبورة غير اللوك لازم سمير ما يعرفني ابدن مسخت حالي بالعربي الفصيح عملت تنظيف بشرة رغم انو مو محتاجه بشرتي صافيه بدون اهتمام وكريمات رجعت ع البيت وركض ع الحمام قبل يشوفني اي حدا فيهن واطلعت على حالي
😂
😅
بلشت اضحك على حالي بس لشو الكزب والله تغير وشي تغيرت ملامحي وقت اطلعت من الحمام شوي شوي ماما شافتني وجن جنوهها ماما:
😤
سالي....شو عاملة بحالك....لك مجنونه ليش هيك قاصه شعرك وعند مين وايمتى لحقتي مو من شوي شفتك بشعراتك لطوال اه سالي:
😣
عند لما قصيتو ماما:لك ليش سالي:شفت بالمجلة ممثله بتجنن قاصصتو وحبيت جرب ماما:لك كانو حلوين تغيرتي مسختي حالك جولي:
😂
😂
سالي...هي انتي ولا روحك سالي"
😠
😠
احمد:
😅
مين ماسخك وليه غيداء:
😍
بتجنني وليه شو هالخطوة الجريئة سالي:الله يسعدك يارب عنجد حلو غيداء غيداء:بين وشك وطالع متل البدر وربي صرتي احلى ماما:لا تردي عليها انا ما بحب تقصي شعرك بيجنن كان جولي:منيح انك قصيته لحتى انا ظل بالعيلة احلى واطول واغزر شعر
😂
😂
غيداء:بتجنني لا تردي عليهن احمد:
😂
دخلت للغرفه وقفت قبال لمرايا واطلعت بحالي
😒
هي انا سالي
😅
معقول بس ما راح يعرفني بكرة
😂
انا من وراك قصيت شعري يا ابن الكلب .تخبيت تحت حرامي من البرد وكل شوي يدق قلبي وقت اتزكر كيف قصيت شعري الحلو وراح بالزباله . صحيت متنشطه غسلت وشي على صوت انغام فيروز احمد عشقان الظاهر غيداء عم تحضرلنا لفطور البست بسرعه البدله وفوقها جاكيت جلد قصير لفيت لفحه على رقبتي والبست بوطي الاسود وفردت شعراتي وحسيت انو طالعه غير شكل وبين وشي من ورا هالتسريحه لجديدة زبطت حالي وحطيت مكياج خفيف واطلعت افطرت معهن
Поделиться
Love Center - Dating, Friends & Matches, NY, LA, Dubai, Global
Бот для знакомств
Запустить