Смотреть в Telegram
رواياتي
📚
رواياتي
📚
Photo
ماما"ما بعرف هيك بدو وابوه حكالو اعمل الي بدك اياه خالي:ايمتى راجع ابو احمد ماما:بالربيع انشالله خالي:وين جولي ما شفتها ماما:جولي ...تعالي سلمي على خالك....الله وكيلك ما عم تتزحزح من راى الكومبيوتر خالي:ريحت حالها رسبت بالبكلوريا وقعدت بالبيت ماما:لا بدها تقدمها حر بس مو هلا خالي:خير ما بتعمل اجت ودغري حضنت خالي ...انا بنضرهن لصغيرة وراح ضل لصغيرة ....بيتناقشو بمشاكل وشغلات كتيرة وانا بس من تم ساكت ..اتصلت ماما بأحمد ليرجع ع البيت بس حكالها مشغول ماما:سالي سالي:نعم ماما ماما:اخوكي ما بدو يجي جهزي حالك وانزلي ع السوبر ماركت جيبي هدول لغراض المكتوبين ع الورقه سالي:حاضر ماما خالي:انا بروح ماما:لا خليك عاوزك بشي ضروري خالي:متل ما بدك البست تنورة جينز طويلة وبلوزة سودة وطلعت من البيت دغري وقبل روح لاي مكان حبيت شوف ازا فدوى بالبيت قلبي بيحكيلي انها موجودة دقيت الباب ونطرت لفتحتلي امها سالي:كيفك خاله الام:اهلين سالي تفضلي سالي:فدوى هون الام:من شوي رجعت سالي:اندهيلها لو سمحتي الام:حاضر كنت عم رتب الكلام او البهدلة ومعصبه كتير لاني عم اتزكر شو عمل معي طلت متل شم ئرين وانبسطت فدوى:ييي سالي ...شو هالمفاجئة سالي:مفاجئة ...انا ماني جايه لفوت لا انا اجيت لحتى بهدلك واحكيلك يا حوينه الاسرار الي خبيتها معك وعنجد انا اوقح منك ما شفت من اليوم وبالريح بدي تنسيني وازا شفتيني لا تسلمي عليي مفهوم ...تفوه بزقت عليها ودغري رحت وكانت مصدومه من كل شي ما توقعت هيك بهدلة قلبي عم ينط من الخوف ...بس لحظات وهديت سلمت على ابو حامد صاحب السوبر ماركت ولميت اغراضي بسرعه حاسبتو وطلعت ودخلت لعند اللحام وجبت لحمه من عندو وشوية خضرا من المحل الي حدو ورجعت ع البيت وانا عم اتمشى حطيت الاغراض بالمطبخ ورغم اني مو جاي عبالي ادقر شي امي بلتني بالجلي والتحضير لانها مو فاضيه عم تشكي وتبكي لخالي من قساوة الايام عليها وتحكيلو والله همها راح يموتني بتقصد عن غيداء لانها رافضه تتزوج وعم تكمل تعليمها وامي مو مسدءة ايمتى تفرح بوحدة مننا لو انا مو فرقانه معها جولي"شو هاد الي على تمك ....مجروحه سالي:اي من الشتوية بتعرفي انتي موجه البرد شو بتخلف وراها جولي:سالي ..شو هي البقعه الحمرة الي على رقبتك سالي:وين فتشت ما شفت شي جولي:تحت ادنك الظاهر مو منتبهة سالي"
😠
اكيد قارصني شي مو حاسه عليه جولي:الاحسن تلبسي بلوزة وغطيها احمد وماما ما بيعرفو هيك حشرات بالشتوية سالي:شو بتقصدي جولي:سالي هي مو قرصه بتعرفي كيف عرفت سالي:كيف جولي:قلبك شوفي كيف عم يخفق راح يطلع من جواتك ما لاحظتي كانو ايديي عم يرجفو بلعت ريقي وعصبت اكتر سالي:اوف وصايرة تفهمي جولي:انتي مخبيه عني شي صح سالي:... جولي:على كلن انا راح اسكت بس لازم تخبريني سالي:... كملت شغلي ودغري دخلت لغرفتي وانا عم اطلع على هالندبه الي تاركها ابن العالم والناس يخرب بيتو من حالو ليش هيك عمل فيني شو صرلو سكران ولا مسعور اليوم كان عاملني بلطف كنت والله ما رديتو
😷
ليش نكرت بس انا ما بعتت الرساله ولو عنجد حكيتلو انا بعتتها شو ممكن يعمل بس ردة فعلو ما عم اقدر فسرها كيف بدي انساك سمير.....اصلن طلع متل ما عم يحكو عليه ما بيسوى وحقير وصايع وسمعتو بالارض والا ما كان قبل عليي هيك موقف "
😠
انامن جيل بناتو لو متجوز....وانا وقحه ....."كيف بيهجم عليي وكاني فريستو ....كان عم يحضني بطريقه مستفزة بس ما تمادى اكتر شكلو بيعرف بالاصول
😏
هاد الي ما توقعتو ... """"""... بعد الغدا لمدلل شربنا شاي ع البلكون برجعه احمد كان عم يشتغل بالبلد ب مغسل للسيارات ومبسوط حاسس حالو عم يقدم انجاز مهم حديث خالي ما بينمل منو ابدن وكلو مسخرة وضحك على خوالي
😂
نشر عرضهن وعم يقلد خالي لكبير وهو عم ياكل مكدوس وماما انبسطت كتير منو وقبل يروح عزمنا على الغدا عندو بكرة طبعن بعد رجعتنا من المدرسه وانا متل لولاد لصغار بعاملني حملني رغم اني كبرت على هيك شغلات واخواتي فرطو عليي ضحك خالي:بتضلي اصغر وحدة بنظري سالي بدي اياكي تصيري متلي محاميه سالي:انشالله خالي:والك انتي عزيمه خاصه بدي تضيفي عندي 15 يوم سالي:
😂
بس خالي:اي وبدي علامات ترفع الراس سالي:حاضر ماما:ما بينخاف عليها اذكى واشطر واجرء وحدة بأخواتها خالي:طالعيتلي ولا شو سالي:
😂
اكيد خالي ودعنا وراح ودخلت لغرفتي تمددت وحطيت ايدي على عيوني وانا عم اتظاهر بالبرود واقنع حالي اني قوية رغم انو جواتي شي ضعيف عم يخنقني ....حبو ل سمير قوي لازم انساك سمير ...عم تفهم لازم انساك....لازم اتركك ...بقصد اترك حبك .......كيف ...هاد حب بنت صغيرة وبكرة راح انساه هلا لازم ما اهتم غير بدروسي اسمعت صوت دقه الباب
Поделиться
Love Center - Dating, Friends & Matches, NY, LA, Dubai, Global
Бот для знакомств
Запустить