❤️ وشآءت الأقدار
❤️
بارت 108
في المستشفى
🏥...
في الغرفه ...
سميره : واقفه جنب هاشم .. الله يسامحك بس ليش ما اتصلت لي أجي ..
هاشم : والله ماكنت متوقع توصل لعمليه . يله الحمدلله حين قد قامت بالسلامه ..
سميره : ألف حمدلله ع سلامتها يا أخي وربي يحفظ لك إبنك
👶🏻 ياررب لاتقلق عيخرج من الحضانه بخير إن شاء الله ..
هاشم : آميين يارب المهم عندي ذلحين إن أميره بخيره وماحصلها شي ..
سميره : إبتسمت
😊 الحمدلله ذلحين أنت روح شل سلا وروحوا ارتاحوا وأنا عندها قد أنتوا تاعبين طول الليل ..
سلا : ممدده فوق الكنبه
🛋️ قدهي هالكه بعين مفتوحه وعين مغمضه .. مااشي ماشاروحش إشتي أجلس أطمن ع ماما ..
سلاف : فتحت الباب
🚪 دخلت وهي بتبكي
😭 كيفهم ماما ودخلت ع طول للسرير لعندها ..
هاشم : اووص اووص لاتقيميهاش يله رقدت ..
أحمد : دقدق الباب
🚪 ودخل صباح الخير .. حمدلله ع سلامتهم مالكم ماتتصلوا لنا
📱...
سلاف : بلهفه ..أين النونو
👶🏻كيف هو ..
سلا : نزلوه الحضانه قالوا لما يطمنوا عليه ويتأكدوا ان صحته كويسه عيخرجوه بس لو تبسري سعمنهو صغير قوووي
👶🏻 شكله كيووت قووي ..
سلاف : لفتت لعند ابوها بابا إشتي أبسره
👀 عيخلوني ..
هاشم : أيووه بس من خلف الزجاج مابيرضوش يدخلوا أحد لعنده ..
أحمد : إبتسم لها
😊 تشتي أنزلش تبسريه ..
سلاف : أيووه
🥰 .
أحمد : هيا ننزل مد يده ومسك يدها
🤝 ونزلوا ...
سلاف : وقفت عند الزجاج بتتفرجه
😍 يوووه ياااربي إبسر محلاه يا أحمد يجنن سعمنهو صغير إبسر كيف بيتحرك ..
أحمد : إبتسم لها
🙂 ماشاء الله الله يحفظه ويخرجوه بالسلامه وتكون صحته كويسه ...
سلاف : يااارب
🤲🏻 فرح قلب بابا وعوض تعب ماما وفرحنا معاهم .. إبسر إبسر كيف بيحرك يده
😍 بيمدها ..
أحمد : ضحك هههه
😂 مجنونه أكيد عيحركها شكلي قد شاغير منه عادهو خرج وقدش بتحبيه
❤️ هكذا وأنا ماقد رضيتي تحبيني ...
سلاف : لفتت له بربع عين
😏 تغير من طفل وزيد فوقها أخي ...
أحمد : وأغير عليش من الهواء اللي بتتنفسيه
😜 ...
سلاف : وطت رآسها
🥰 هيا نطلع عندهم إشتي أتطمن سواء ع ماما ...
أحمد : عقبال ما تدي لنا نونو حالي ساعش ونفرح هكذا
😉...
سلاف : ابتسمت
😊 وفلتته ومشيت
🚶♀️...
أحمد : ضحك عليها
😂 ولحق بعدها ...
........ ......... .........
بعد الظهر
🌞..
في السياره
🚗..
غسان : سار روح اخته من المعهد .. سألتي سلا مالها ليش فعلت فجر هذك الحالات بتطلب الدعاء
🤲🏻 لأمها ...
صاحبه سلا : ماشي أصلا ماجتش المعهد قد قلقت عليها أنا والكل ..
غسان : طيب ليش ما اتصلتي لها تتطمني
📱..
صاحبه سلا : قد حاولت تلفونها مغلق
📱 ورقم أمها عند ماما في البيت مش عندي نوصل البيت وأشله من ماما وأتصل لها ..
غسان : لفت لها بقلق
😥 أيوه وعادنا شاراعي لما تروحي البيت صح اتصلي شلي الرقم من أمي يله وأتصلي لها ...
صاحبه سلا : بتضحك هههه
😂 الحب الحب
😉...
غسان : خفعها في رآسها بيده
👋🏻 اللقانه يله اتصلي ...
صاحبه سلا : ضحكت وأتصلت
📱 شلت الرقم من أمها ورجعت تتصل برقم أم سلا ...
سميره : جاوبت تلفونها
📱 الووو ..
صاحبه سلا : سلام عليكم كيف أنتوا ياخاله انا صاحبه سلا ..
سميره : هآه حيا يابنتي.. أنا عمتها مش أنا أمها سلا هي راقده ذلحين
😴 شاقلها تتصلش لما تقوم ..
صاحبه سلا : طيب ياخاله بس ولو قد شزعجكم في شي حصل لأنه قلقت عليها ماجتش المعهد والحالات حقها اقلقتني
😰 انه ندعي لخاله فيهم شي ..
سميره : هااااه لاتقلقيش يابنتي .. هي أمها تعبت شويه واحنا ذلحين في المستشفى
🏥 فعلوا لها عمليه ولدوها ..
صاحبه سلا : يوووه
😰 حمدلله ع السلامه كيف صحتهم ذلحين ..
غسان : بيأشر لها بيده ماااهو
🤔.
صاحبه سلا :
🤌🏻 أشرت له راعي ...
سميره : الحمدلله هي قدهي بخير والطفل في الحضانه .. أنا شاخليها تتصلش أول ماتصحى ..
صاحبه سلا : يله تمام تسلموا.. غلقت وبتحكي لغسان ماحصل ..
غسان : بعد ماحطها عند البيت
🏡 مشي بالسياره وسار شحن رصيد لرقم سلا ورسلها (أنا آسف ان انا شحنت لش رصيد بس قلت يمكن تحتاجيه لأنش في المستشفى
🏥 بس لو سمحتي ولو أن انا عارف انش مابترضيش تردي عليا بس طمنيني كيف قد صحه ماما وكيف النونو ولو تحتاجي شي قلي لي ) ...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani